رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إثارتها الجدل بصور شهر العسل| سعر فستان زفاف هاجر احمد يصدم الجميع (شاهد)

هاجر احمد وزوجها
هاجر احمد وزوجها احمد الحداد

هاجر احمد أحدث عروس في الوسط الفني تصدرت قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الصور الأولى لها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد أثناء استمتاعهما بإجازة شهر العسل.

 

اقرأ أيضاً..

في شهر العسل| بكيني هاجر أحمد مع زوجها يثير السخرية.. والجمهور: إيدك يا فنان

هاجر احمد في شهر العسل

 

وظهرت هاجر احمد في الصور باطلالة رقيقة وجذابة حيث ارتدت كاش مايوه باللون الأبيض ونسقت عليه قبعة مصممة من الخوص، كما اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية ما عكس جمالها ورقتها كالعادة.

 

هاجر احمد وزوجها في شهر العسل

 

واحتفلت هاجر احمد بزواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد منذ حوالي أسبوع، في حفل زفاف ضخم أثار إعجاب الكثيرين، بحضور نخبة من نجوم الوسط الفني، وذلك بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

 

 

يُشار إلى أن هاجر أحمد بدت باطلالة ساحرة تُشبه أميرات ديزني، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد من مجموعة فساتين الأفراح لربيع 2022، حيث ارتدت فستان زفاف ناعم وجذاب، باللون الأبيض خالي من أي نقوشات وينتمي لأحدث صيحات فساتين الاوف شولدر، له ذيل طويل، وذا فتحة جريئة عند منطقة الصدر، فيما نسقت عليه طرحة زفاف أنيقة منقوشة بالورود الرقيقة.

 

فستان زفاف هاجر احمد

 

سعر فستان زفاف هاجر احمد

وبلغ سعر فستان زفاف هاجر أحمد حوالي 14 ألف دولار، ما يعادل 219.66 ألف جنيهاً مصرياً، وهو مستوحى من عصر yé-yé، وكان Yé-yé نمطًا من موسيقى البوب ظهر في جنوب أوروبا في أوائل الستينيات، أما مصطلح "yé-yé" مشتق من المصطلح الإنجليزي yeah! yeah!، الذي اشتهرت به فرق الموسيقى البريطانية

مثل البيتلز.

 

سعر فستان زفاف هاجر احمد

 

وكانت قد أعلنت منذ أسابيع عقد قرانها على احمد الحداد بأحد المساجد الكبرى في القاهرة، بنشر صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وأرفقتها بتعليق: "تم بحمد الله عقد قراني علي من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا, اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي".

 

عقد قران هاجر احمد

 

آخر أعمال هاجر احمد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر احمد الفنية كانت مسلسل "احسن اب" الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، بمشاركة النجوم علي ربيع وغادة طلعت ومن اخراج معتز التوني.

 

من هي هاجر احمد

 

من هي هاجر احمد

هاجر احمد ممثلة شابة من مواليد 28 فبراير 1994، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح واشهرها مسرحية "كاسك ياوطن" ثم شاركت في مسلسل "الف سلامة" عام2013 وكانت هذه اول اعمالها الفنية، ثم شاركت في مسلسل "كيدالحموات" رمضان 2014 .