رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في شهر العسل| بكيني هاجر أحمد مع زوجها يثير السخرية.. والجمهور: إيدك يا فنان

هاجر أحمد وزوجها
هاجر أحمد وزوجها أحمد الحداد

شاركت الفنانة هاجر أحمد جمهورها بأول صور من إجازة شهر العسل برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(صور) بفستان مجسم وضحكة تخطف القلوب.. هاجر أحمد تتصدر تريند جوجل بإطلالة لافتة

هاجر أحمد مع زوجها في شهر العسل

 

هاجر أحمد تطل بكاش مايوه على البكيني مع زوجها في شهر السعل

وبدت "هاجر" باطلالة رقيقة وجذابة، حيث ارتدت مايوه بكيني باللون الأسود، ونسقت عليه كاش مايوه "شبيكة" طويل وذا أكمام  باللون الأبيض، فيما انتعلت سليبر بحر بنفس اللون ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هاجر تسريحة مميزة، حيث تركت خصلات شعرها المموج تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب من أسفل قبعة كبير الحجم مصممة من الخوص، كما اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية، إذ أنها لم تتكلف بوضع المكياج الصاخب واكتفت بوضع أحمر الشفاة والبلاشر باللون الوردي ما أبرز جمالها ورقتها كالعادة.

 

 

جمهور هاجر أحمد عن صورها في شعر العسل: بيغير عليكي

وفي سياق متصل، علق متابعي هاجر أحمد على إحدى صورها، والتي ظهرت فيها مع زوجها "الحداد" وهو يغطي بيده الجزء المكشوف من جسدها أعلى منطقة الصدر، ما تسبب في إثارة الاقاويل الساخرة من قبل الجمهور فكانت أبرزها: " بيغير عليكي

يا هاجر .. الصورة دي يعني غيران .. إيدك يا فنان .. يا بخته".

 

 

زواج هاجر أحمد من رجل الاعمال أحمد الحداد

واحتفلت الفنانة هاجر أحمد، بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، الأسبوع الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأسرة العروسين والأصدقاء المقربين، وظهرت فى حفل الزفاف، باطلالة ساحرة تشبه فيها أميرات ديزني، حيث ارتدت فستان أبيض منفوش بدون أي تطريزات ينتمي لأحدث صيحات فساتين الأوف شولدر،  مع طرحة طويلة منقوشة بالفراشات الرقيقة.

 

 

من هي هاجر أحمد

هاجر احمد ممثلة شابة من مواليد 28 فبراير 1994، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح واشهرها مسرحية "كاسك ياوطن" ثم شاركت في مسلسل "الف سلامة" عام2013 وكانت هذه اول اعمالها الفنية، ثم شاركت في مسلسل "كيدالحموات" رمضان 2014 .