رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نجت من القطار وتوفت بكورونا.. الحاجة سمرا تثير حزن السوشيال ميديا

منوعات

الثلاثاء, 27 أبريل 2021 23:28
نجت من القطار وتوفت بكورونا.. الحاجة سمرا تثير حزن السوشيال ميدياالحاجة سمرا الراوي

كتب - علي عبد العزيز

حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، على رحيل الحاجة سمرا، وهي إحدى مصابات حادث قطار محافظة سوهاج، بعد أن نجت من الحادث وتوفيت بكورونا.

 

وأكدت الحاجة سمرا أن نجلها قام بطردها من المنزل وكان يبيع أثاث المنزل، فتوجهت لمحطة القطار لتتوجه للقاهرة لتعيش فى إحدى مساجد السيدة العيشة أو السيدة زينب.

 

هل تنوي السعودية التخلص من النفط برؤية 2030.. محمد بن سلمان يوضح (فيديو)

 

أهل الخير اشتروا لها تذكرة قطار

وأضافت الحاجة سمرة الراوى، أن أحد أهل الخير اشتروا لها تذكرة قطار، وهو فى طريقه توقف فى منطقة الحادث وفوجئت بالحادث وسقطت عليها الكراسى وسمعت من

حولها جميعهم يقولون "يارب".

 

وكان يوجد شاب معه تليفون ويقوم بالتصوير ويطلب الاستغاثة من الجميع، وبعد دقائق حضر إليها شاب وأخرجها من أسفل الكراسى والزجاج، وحملها وأخرجها من عربة القطار وحملها الشباب على جسر الترعة لحمايتها وإسعافها داخل أحد منازل القرية.

خبير سياسي: المرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادي تجني ثمار ما تحقق في الأولى

 

نجت من القطار وتوفت بكورونا

 

وتوفيت قبل قليل السيدة سمرا الراوى المعروفة إعلاميا بـ"سيدة القطار" وذلك داخل مستشفى حميات سوهاج، والتي كانت محجوزة بها مند عدة أيام

عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء استضافتها داخل دار لرعاية المسنين.

 

يذكر أن السيدة سمرا الراوى المعروفة إعلاميا باسم "سيدة القطار" خضعت للرعاية الصحة عقب إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوع ومازالت به حتى الآن، والتي تم تداول قصة طرد نجلها لها واستقلالها قطار طهطا المنكوب الشهر الماضى وقيام التضامن الاجتماعى بوضعها داخل دار رعاية للمسنين بمحافظة سوهاج.

 

مديرية التضامن نقلت السيدة سمرا إلى مستشفى عزل الحميات

 

حيث قامت مديرية التضامن بسوهاج بنقل السيدة سمرا إلى مستشفى عزل الحميات بسوهاج منذ أسبوع عقب إصابتها بفيروس كورونا داخل دار الرعاية التي تقيم بداخلها.

 

كما قامت إدارة الدار بإخلاء الدار من النزلاء والبالغ عددهم 5 ونقلهم لذويهم وتم تعقيم الدار وتطهيرها وإغلاقها لمدة 14 يوما طبقا للتعليمات والإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.