رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أوبرا وينفري تروى تفاصيل تجربتها مع لقاح كورونا| سبب مضاعفات اللقاح

تصدر اسم الإعلامية اوبرا وينفري مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما روت تجربتها بعد تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد .

 

اقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلادها .. أوبرا وينفري أيقونة إعلام الهمت العالم بقصة كفاحها

قصة نجاح اوبرا وينفري

وأكدت الإعلامية البالغة من العمر 67 عامًا أن تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح الذي لم تذكر اسمه جعلها تشعر براحة كبيرة، ولكن بعد ساعات من تلقيه قالت "شعرت بكافة الأعراض التقليدية التي تحدث بعد تعاطي تلك الجرعة "حيث شعرت بالحمى والقشعريرة والخمول .

اوبرا وينفري انستجرام

وعن تلك المضاعفات أوضح مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن الحمى علامة طبيعية على أن الجسم يبني الحماية، أما القشعريرة والخمول فهما أكثر الآثار الجانبية شيوعا التي يعاني منها الأشخاص بعد تلقي التطعيم وهو أمر طبيعي .

اوبرا وينفري ويكيبيديا

وفي حديثها عن التجربة كاملة منذ الجرعة الأولى قالت "أردت البكاء بعد الجرعة الأولى لكنني لم أفعل فقط من الشعور الغامر بالراحة، لقد أصبت بالتهاب رئوي في العام السابق، وكانت رئتاي لا تزالا حساستين، كنت خائفة جدا من الخسائر التي قد يلحقها فيروس كورونا بي، ولهذا السبب كنت صارمة للغاية بشأن الحصول على التطعيم".

اوبرا وينفري تتلقى لقاح كورونا

وتابعت قائلة: "بعد التطعيم الثاني، لم أشعر أنني بحالة جيدة لمدة 30 ساعة، ولكن كان هذا إزعاجا بسيطا للحماية من فيروس أودى بحياة الكثيرين".

من هي اوبرا وينفري

كما أفصحت أن الوقت الذي أمضته في التعافي من الآثار الجانبية جعلها تفكر في أكثر من نصف مليون شخص في هذا البلد فقدوا حياتهم بسبب هذا الفيروس، وما كان عليهم تحمله.

اوبرا وينفري

و أكدت وينفري أنها شعرت بأنها "امرأة خارقة"، كما لو أنها حصلت على فرصة جديدة للحياة ،وبالرغم من

ذلك أوضحت أن حياتها لم تعد إلى طبيعتها بعد، فلم تغادر منزلها مطلقًا، إلا عندما أجرت مقابلتها المثيرة للجدل مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل.

اوبرا وينفري وهاري

جدير بالذكر أن تلك المقابلة أثارت جدلًا كبيرًا في أنحاء العالم وداخل القصر الملكي حيث كشفت ميجان ماركل أنها عانت من اعتلال في صحتها العقلية خلال فترة وجودها داخل القصر حيث نمت لديها أفكار انتحارية، كما رفضت العائلة المالكة السماح لها بالحصول على مساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية.

اوبرا وينفري وميجان

وتحدثت ميجان أيضًا أن العائلة المالكة لا تريد أن تجعل طفلها أرتشي أن يكون أميرًا ولا تريد أن توفر له الأمن وأرجعت ذلك بأن العائلة كانت متخوفة بشأن لون بشرته .

tags ذات صلة

أوبرا وينفري تتبرع بـ10 ملايين دولار لدعم المتضررين من كورونا 

أوبرا وينفري ترد على منتقديها وتتحدث عن برنامجها الجديد

أوبرا وينفري تجني الملايين قبل حوارها المنتظر مع الأمير هاري وميجان ماركل 

ميجان ماركل لـ أوبرا وينفري: القصر الملكي منعني من التواصل معكِ قبل حفل الزفاف

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

اوبرا وينفري والأمير هاري

اوبرا وينفري قصة نجاح

اوبرا وينفري وميغان 

اوبرا وينفري تويتر

اوبرا وينفري انستقرام