رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حورية فرغلي عن شائعات وفاتها: بتشعرني إن غير مرغوب فيا

منوعات

الاثنين, 01 مارس 2021 12:30
حورية فرغلي عن شائعات وفاتها: بتشعرني إن غير مرغوب فيا الفنانة حورية فرغلي

كتبت- زينب النجار:

أكدت الفنانة حورية فرغلي عن حالتها الصحية أصبحت جيدة عن قبل، لافته انها أجرت العملية الأولى قبل شهر تقريبا، وتخضع حاليا للعملية الثانية.

 

اقرأ أيضًا.. (صور) بعد تصريحات حورية فرغلي عن الاكتئاب.. متابعيها يشيدون بإطلالاتها الساحرة

 

وتابعت أثناء إجراء مدخلة تليفونية في برنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري، قائلة: " إن الطبيب اكتشف عدم وجود نقطة دم فى أنفي و كانت تفاصيل العملية مؤلمة جدا، فالطبيب أخبرني قبل العملية أنها ستستغرق ما يقرب من 8 ساعات، ولكنها استغرقت 10 ساعات".

 

حورية فرغلي تكشف تفاصيل إجراء العملية الأولى بالأنف وتستعد للثانية 

 

وقالت: " الدكتور بيزرع جلد جديد في انفي لأن لا يوجد جلد كافي فيه، وعملت تحليل كورونا طلعت سلبي الحمد الله، من المقرر سوف

إخضع لعملية ثانية صباح غد ، بالفعل حالتي الصحية والنفسية جيدة حاليا، لكن ما ازعجني صدور أنباء كثيرة حول وفاتي ونقص الاكسجين لها في العمليات، وهذة الأنباء تسبب ليا انزعاج كبير وتشعرني ان غير مرغوب فيا".

 

وأوضحت:" انها فقدت الثقة في نفسها كبنت بسبب مرضها وظلت عامين كاملين لاتنظر إلى نفسها في المرأة، وحاليا تنظر إلى المرأة عن بعد، مضيفة أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية للعودة إلى جمهورها من خلال الأعمال الفنية".

 

جمهور حورية فرغلي الداعم الأكبر لها

واعربت عن سعادتها بأهتمام وحب الجمهور لها، قائلة: " تلقيت أكثر من 60 رسالة منذ بداية مداخلتها

بالبرنامج، وتلقت العديد من الاتصالات من دول عربية وأجنبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وكذلك من العديد من الفنانين ومنهم رانيا محمود ياسين وآثار الحكيم ونبيلة عبيد والفنانه لبلبة" .

 

الجدير بالذكر أن مرت حورية فرغلي بأزمة كبيرة خاصة بعد كسر أنفها أدت إلى غيابها دام 5 أشهر، لتعاني من صعوبة بالتنفس ومما ادى الي فقدنها لحاستي الشم والتذوق، لتبعد تماما عن جمهورها وتلتزم بغرفتها، لتؤكد انها تعيش حالة من الوحدة والأكتئاب بسبب بعد اصدقائها عنها خاصة من الوسط الفني.

 

جاءت أزمة حورية فرغلي في البداية حين تعرضت منذ سنوات قبل دخولها التمثيل عندما كانت لاعبة بمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت على حد قولها بكسر في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل، بعد ذلك

 

حدث كسر في أنفها، واحتاج الأمر إلى ضرورة التدخل الجراحي، وسعت إلى معالجة هذا الأمر عن طريق إجراء جراحات نتج عنها حدوث تشوه في شكل أنفها.