رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) بعد تصريحات حورية فرغلي عن الاكتئاب.. متابعيها يشيدون بإطلالاتها الساحرة

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

تسببت تصريحات الفنانة حورية فرغلي في تصدرها مؤشرات البحث جوجل وذلك بعد غياب دام 5 أشهر بعد أزمتها الأخيرة الخاصة بكسر أنفها، لتعاني من صعوبة بالتنفس ومما ادى الي فقدنها لحاستي الشم والتذوق، لتبعد تماما عن جمهورها وتلتزم بغرفتها، لتؤكد انها تعيش حالة من الوحدة والأكتئاب بسبب بعد اصدقائها عنها خاصة من الوسط الفني.

 

اقرأ أيضَا.. حورية فرغلي: بدء تصوير براءة ريا وسكينة قريبا

 

جاءت أزمة حورية فرغلي في البداية حين تعرضت منذ سنوات قبل دخولها التمثيل عندما كانت لاعبة بمنتخب مصر للفروسية، وخلال مشاركتها في إحدى البطولات أصيبت على حد قولها بكسر في الأنف، ما استدعى إجرائها لعملية تجميل، بعد ذلك حدث كسر في أنفها، واحتاج الأمر إلى ضرورة التدخل الجراحي، وسعت إلى معالجة هذا الأمر عن طريق إجراء جراحات نتج عنها حدوث تشوه في شكل أنفها.

 

 

ومن ناحية أخرى، تنجذب حورية فرغلي للأزياء الراقية ذات التصميمات اللافته والغير تقليدية لتعبر عن شخصيتها دون تكلف.

 

 

وتحرص الفنانة على التنوع بين الكاجوال والكلاسيك، بالاضافة الي تألقها بالفساتين الساحرة المجسمة والفضفاضة الطويلة والقصيرة التي تحمل توقيع ماركات عالمية أو بأنامل مصممي الأزياء،  لتستعرض قوامها الرياضي الممشوق.

 

 

وتكمل أناقتها ببعض الإكسسوارات العصرية المتناغمه مع إطلالتها، فضلا عن المجوهرات الراقية بسيطة التصميم.

 

وعادة ما تفضل ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها دون تكلف وتختار المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية ليتناسب مع لون بشرتها الخمرية، مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء مما ابرز جمال عينيها وتنجذب للالوان النود والكشمير في الشفاه.

 

الجمهور يدعم حورية فرغلي ويشيد بجمالها

وعادة ما يتفاعل متابعو الفنانة حورية فرغلي مع إطلالاتها وجاءت أبرز التعليقات مؤيد لذوقها الرفيع ولجمالها الراقي ورصدنا ابرزها: " انتي جميلة جدا اختي حورية انا اتابعك من الجزائر ومعجبة بشخصيتك وبكل اعمالك ربي يوفقك، ممثلة مش طبيعيه حاجه تخلينا مبسوطين وسط كوم العك اللى موجود ما أجملك يا حورية، أميرة وجميلة كما العادة، والله فرحتلك جدا حمد لله على سلامتك الف مبروك يارب تفرحي من قلبك دايما، زي القمر يا حبيبتي الف مبروك علي نجاح العملية ربنا ينور طريقك لسبيل الرشاد".