عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 8 سنوات على صداقتهما.. امرأتان بريطانيتان تكتشفان أنهما شقيقتان بمحض الصدفة

الشقيقتان جوليا تينيتي
الشقيقتان جوليا تينيتي وجوليا تينيتي

اكتشفت امرأتان بريطانيتان أنهما شقيقتان عن طريق الصدفة بعد أن أصبحا صديقتين خلال عملهما في نفس المقهى دون أن تدركا صلة القرابة التي تجمعهم حيث التقت كل من جوليا تينيتي البالغة من العمر 31 عاماً وكاساندرا ماديسون البالغة من العمر 32 عاماً في عام 2013، عندما كانتا تعملان في أحد مقاهي نيو هافن بولاية كونيكتيكوت وفقًا لصحيفة ذا صن.

اقرأ أيضًا.. الحقيقة والخيال فى لغز اختفاء توأم من رحم «سيدة أرمنت»

ولاحظ العاملين معهما وجه التشابه بينهما ليكتشفا فيما بعد أنهم أشقاء ، وشاركت كاساندرا قصتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  قائلة "التقيت أنا وجوليا في عام 2013 في مقهى Russian Lady ،ولاحظت جوليا وشم علم الدومينيكان على ذراعي، وأخبرتني أنها أيضاً من الدومينيكان وقد تم تبنيها من هناك".
وأضافت كاساندرا "قلت لها أنني أيضاً متبناة من هناك، وأصبحنا صديقتين، وبدأنا في ارتداء ملابس متطابقة وإخبار الجميع بأننا شقيقتين".


وعلى مدى 8 سنوات، استمرت علاقة الصداقة بين جوليا وكاساندرا، وبسبب تعليقات الغرباء حول التشابه بينهما، بدأتا تتساءلان عن إمكانية وجود علاقة قرابة بينهما، لكن أوراق التبني لكل منهما لم تكن متطابقة، حيث ذكرت الأوراق أنهما من مدينتين مختلفتين وأسماء عائلتيهما ووالدتيهما غير متطابقة.
ولم  تتكشف الحقيقة حتى التقت كاساندرا بوالديها الحقيقيين وأخبراها أن لديها شقيقة، حيث كان لوالديها 9 أبناء لكنهما اضطرا للتخلي عن جوليا وكاساندرا لأنهم لم يتمكنوا من إعالة هذه الأسرة الضخمة ،وبعد إجراء فحص الحمض النووي، اكتشفت كل من جوليا وكاساندرا أنهما شقيقتان وأصبحوا سويًا بعد سنوات من الفراق.