رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد انتقادات الجمهور المستمرة..

أحد كتاب مسلسل ابنة السفير يخرج عن صمته ويكشف القصة كاملة (تفاصيل)

منوعات

الأحد, 21 فبراير 2021 17:07
أحد كتاب مسلسل ابنة السفير يخرج عن صمته ويكشف القصة كاملة (تفاصيل)نسليهان اتاغول وانجين اكيورك أبطال مسلسل ابنة السفير

كتبت - دعاء محمد

 تعرض صناع المسلسل التركي الحائز على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم "ابنة السفير" لهجوم شديد، منذ أن انفصلت بطلته الأساسية "نسليهان أتاجول" بسبب مروروها بوعكة صحية، إذ أصيبت لمتلازمة تسرب الأمعاء أو ما يعرف بمتلازمة الأمعاء المتسربة وانضمام توبا بويوكوستون بدلًا منها.

اقرأ أيضًا.. نسليهان أتاغول تصدم جمهورها بانفصالها عن إبنة السفير (تفاصيل)

وبسبب ما يعانيه صناع وكتباب المسلسل من انتقادات خرج الكاتب "أوزانسير"، وهو أحد المؤلفين المشاركين في كتابة المسلسل برسالة نارية نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" قائلًا: "نحن نرى ونعلم

أن الجميع ينتظرون منا قصة جيدة بحماس كبير ونعمل بجدية من أجل جمهورنا، أتمنى أن يكون عمل يستحق جهدنا الشاق، حافظوا على حبكم لنا، شكرًا لكم جميعًا من القلب".

وأضاف: "يا أصدقاء أحيانًا ما تكتبونه يكون مسيئًا للغاية لو كنتم تعرفون أي نوع من الظروف نعمل، صدقوني أنا أقرأ كل منشوراتكم ناهيكم عن الإهانات، جميعكم تعرفون الوضع نحن معكم على نفس القارب، نحتاج إلى تفهمكم". 

وتابع: "يتم كتابة أننا لم نحترم القصة

فنحن بعد أن قبلنا هذا العمل هناك 3 ممثلين غادروا المسلسل طواعية وهناك أيضًا عشرات الصفحات ذهبت إلى سلة المهملات أنتم تحكمون دون معرفة الحقيقة، وذلك يحزننا كثيرًا". 

من هي نسليهان اتاغول

هي ممثلة تركية من مواليد 20 أغسطس 1992، واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى، الذي شاركت بطولته مع بوراك أوزجفيت، ويعد آخر أعمالها هو مسلسل ابنة السفير، الذي لقى اهتمام وإعجاب العالم العربي.

من هي توبا بويوكوستن

هي ممثلة تركية من مواليد 5 يوليو 1982، وشاركت في دور فيليز في مسلسل سنوات الضياع وبدور اليف في مسلسل العشق الأسود وسوهان في آخر مسلسلاتها جسور والجميلة.