رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسليهان أتاغول تصدم جمهورها بإنفصالها عن إبنة السفير (تفاصيل)

تصدرت الممثلة نسليهان أتاغول مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها إنفصالها عن المسلسل الشهير إبنه السفير بسبب وضعها الصحي، إثر تعرضها لمرض متلازمة تسرب الأمعاء أو ما يعرف بمتلازمة الأمعاء المتسربة.

 

اقرأ أيضًا.. "ابنة السفير" تشعل محركات البحث وتعود للصدارة من جديد

 

استوري نسليهان اناغول

 

ونشرت أتاغول عبر خاصية الاستوري على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وداعها الأخير لمسلسل "ابنة السفير" وطاقم العمل والمتابعين، قائلة: "مرحبا جميعا إنه وقت الوداع، وداعا ناره المرأة التي تقمصت شخصيتها بعمق، بالرغم من أنها تحملت كل ظروف العمل إلا أن جسدي لم يتحملني، أحتاج بعض الوقت للراحة ،وتابعت "من العظيم العمل مع طاقم ابنة السفير، شكرا أصدقائي،لقد دعمتوني كثيرا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصة أخرى".

 

مسلسل ابنه السفير

 

وفوجئ أصدقائها خلال الأيام السابقة أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة من المسلسل، بتعرضها للإغماء ما جعلهم ينقلوها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ،وعرضت يوم أمس الإثنين حلقة مسلسل ابنة السفير دون وجود نسليهان والذي أدى دخولها المستشفى، إلى تغير مجرى أحداث المسلسل.

 

نسليهان اتاغول

 

من هي نسليهان اتاغول

 

هي ممثلة تركية من مواليد 20 أغسطس

1992 ،واشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى الذي شاركت بطولته مع بوراك أوزجفيت،ويعد آخر أعمالها هو مسلسل إبنة السفير والذي لقى إهتمام وإعجاب العالم العربي.

 

نسليهان اتاجول من سلسل ابنه السفير

 

مرض تسرب الأمعاء

هي حالة تتضرر فيها بطانة الأمعاء الدقيقة، مما يؤدي إلى تسريب جزيئات الطعام غير المهضومة والنفايات السامة والبكتيريا عبر الأمعاء، لتؤثر على الدم وتسبب عدم الإستجابة المناعية في الجسم.

 

تألق نسليهان اتاجول

 

كما يؤدي تسرب الأمعاء إلى صعوبة امتصاص الجسم للعناصر الغذائية الهامة، مما يسبب خلل الهرمونات وضعف الجهاز المناعي.

 

وبمرور الوقت، تؤدي إلى ردود فعل التهابية وحساسية، بالإضافة إلى مشاكل أخرى مثل الصداع النصفي، الأمعاء العصبية، الإكزيما، التعب المزمن، حساسية الغذاء، والتهاب المفاصل الروماتويدي.