رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد انفصال نسليهان أتاغول.. توبا بويوكوستن تلتقي بانجين اكيورك في ابنة السفير

تفاجئ عشاق الممثلة توبا بويوكوستن بعودتها للشاشات مرة أخرى بإنضمامها لطاقم عمل مسلسل ابنه السفير بعدما انفصلت الممثلة نسليهان أتاغول عن دور البطولة بسبب تعرضها لوعكة صحية قاسية .

اقرأ أيضًا.. نسليهان أتاغول تصدم جمهورها بإنفصالها عن إبنة السفير (تفاصيل)

توبا

أعلنت قناة ستار التركية المنتجة لمسلسل ابنة السفير عبر صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي عن انضمام الممثلة التركية توبا بويوكوستن للعمل بعد انسحاب بطلة المسلسل نسليهان اتاغول بسبب مرضها.

تعليق توبا عن انضمامها

وعن انضمامها قالت توبا "ستبدء رحلة مألوفة جديدة شريكي السابق والعزيز جدا انجين،كتاب السيناريو الأعزاء ،صديقتي ايلام ،عزيزي ايمري الذي التقيت به في السنوات الاولى في هذا القطاع ويسعدني العمل مرة اخرى مع قناة ستار التي استضافت العديد من مشاريعي من قبل "،وتابعت"أشعر بالحماس للقائكم بشخصية جديدة تماما ،أتمنى أن تكون هذه التجربة لنا مثل أخذ نفس عميق في الهواء".

حساب المسلسل

وأعلن حساب المسلسل قائلًا "ستبقى قلوبنا في بحر ايجه مرة أخرى ،توبابويوكستون معنا ،من الجيد ما فعلته ،أهلا وسهلًا بك لقد أشرقت الشمس".

نسليهان

وأعلنت نسليهان مسبقًا عن انساحبها عبر خاصية الاستوري على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وداعها الأخير لمسلسل "ابنة السفير" وطاقم العمل

والمتابعين، قائلة: "مرحبا جميعا إنه وقت الوداع، وداعا ناره المرأة التي تقمصت شخصيتها بعمق، بالرغم من أنها تحملت كل ظروف العمل إلا أن جسدي لم يتحملني، أحتاج بعض الوقت للراحة ،وتابعت "من العظيم العمل مع طاقم ابنة السفير، شكرا أصدقائي،لقد دعمتوني كثيرا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصة أخرى".

توبا وانجين

وبهذا اللقاء الذي اطلق عليه البعض بلقاء العمالقة تلتقي توبا بويوكوستن للمرة الثانية بالممثل التركي انجين اكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل العشق الاسود الذي عرض في 2015، وحقق نجاحا مبهرًا في مختلف البلاد حول العالم .

من هي توبا بويوكوستن

هي ممثلة تركية من مواليد 5 يوليو 1982، وشاركت في دور فيليز في مسلسل سنوات الضياع وبدور اليف في مسلسل العشق الأسود وسوهان في آخر مسلسلاتها جسور والجميلة.