عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) نسليهان أتاغول تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل| السبب الحقيقي لانسحابها من ابنة السفير

نسليهان أتاغول​ الممثلة التركية بطلة مسلسل ابنة السفير تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، تكشف فيه حقيقة اعتزالها التمثيل نهائيًا حسبما تداول البعض بعد انسحابها من المسلسل بشكل مفاجيء.

 

اقرأ أيضًا .. نسليهان أتاغول تصدم جمهورها بإنفصالها عن إبنة السفير (تفاصيل)

 

أول ظهور لـ نسليهان أتاغول بعد انسحابها من (ابنة السفير)

وظهرت نسليهان في مقطع الفيديو بإطلالة رقيقة و ملامح مشرقة تختلف تمامً عن ظهورها الأخير حينما بدت بوجه شاحب أثار القلق في قلوب محبيها و جمهورها عليها و على صحتها خاصةً بعد كشفها عن تعرضها لوعكة صحية خطيرة قبل أيام.

 

 

نسليهان أتاغول تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

وقالت نسليهان في الفيديو: "مرحباً جميعاً، أولاً أشكركم آلاف المرات على رسائلكم ودعمكم ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم. أنتم لطيفون جداً، لم تتركوني وحدي أبدًا، شكراً جزيلاً، كما نفت اعتزالها التمثيل قائلة: "كما ترون، حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير، كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً ، ومازلت أحتاج لذلك ، لذلك سأرتاح لفترة ولكنني بخير".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

سبب انسحاب نسليهان أتاغول من مسلسل ابنة السفير

وكانت الممثلة التركية ​نسليهان أتاغول أعلنت انسحابها ​من مسلسل "​إبنة السفير" الذي كانت تلعب بطولته الى جانب عدد من النجوم أبرزهم أنجين أكيوريك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتحديدًا اصابتها بمرض نادر أرهقها ويتطلب منها الراحة، ما تسبب في تداول شائعات مغرضة تؤكد اعتزالها التمثيل نهائيًا و لأجل غير مُسمى.

 

 

حقيقة خوض نسليهان  أتاغول عمل درامي جديد

من ناحية أخرى، تداولت تقارير فنية تركية أن النجمة التركية "نسليهان" انسحبت من "ابنة السفير" بعد تلقيها عرضًا جديدًا لبطولة عمل درامي ضخم في الموسم المقبل وليس بسبب المرض، ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني، ولكن سرعان ما

نفت مديرة أعمالها هذه الشائعات مشيرة إلى إن نسليهان تمر بحالة صحية غير مستقرة، ما جعلها تفضّل الانسحاب من "ابنة السفير" حتى لا تعطل مسار العمل، خاصة أنها في الفترة الأخيرة أرهقت نفسها كثيراً بالتصوير وكانت تحضر معها "كمادات" خاصة للمعدة تستخدمها دائماً قبل بداية التصوير حتى تسكّن آلامها.

 

 

وأضافت أن ما يتردد عن العرض الدرامي الجديد غير صحيح لأنها رفضته قبل أسابيع من أزمتها الصحية المفاجئة، ورغم أن نسليهان تمر بأزمة صحية قوية أجبرتها على الانسحاب من مسلسلها قبل نهايته، إلا أن هناك بعض الشائعات التي تدّعي بأن نسليهان قررت الانسحاب من العمل بسبب نسبة مشاهدة الحلقات الأخيرة وعدم رضاها عن الأرقام التي حققها المسلسل في الأسابيع التي سبقت انسحابها.

 

 

من هي نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ممثلة تركية، من مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا، ولدت لأب شركسي وأم بيلاروسية، اشتهرت في العالم الغربي والعربي بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى.

 

 

أعمال نسليهان أتاغول الفنية

من أشهر أعمالها الفنية: "ابنة السفير، القاع، حب أعمى، ما تبقى منك لي، عالم النسيان، الحب الاول ، الاوراق المتساقطة، فاتح حربية ، عزيزي الأب ، تستمر الحياة".

 

صور نسليهان أتاغول