رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

منى زكي تحظى بتعاطف الجمهور بعد بكائها على خشبة مسرح مهرجان القاهرة السينمائي

منوعات

الخميس, 03 ديسمبر 2020 11:27
منى زكي تحظى بتعاطف الجمهور بعد بكائها على خشبة مسرح مهرجان القاهرة السينمائيمنى زكي
كتبت - دعاء محمد

تصدر اسم الممثلة منى زكي مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد حضورها اللافت برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتهما الكبرى لي لي الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى .

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. جومانا مراد تتألق بفستان قصير في أحدث ظهور

وكان لحضور منى زكي برفقة زوجها وابنتها تأثير كبير في المهرجان الذي يقام اليوم في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير،وخاصة أنه يعتبر الظهور الأول لإبنتهما لي لي والتي حازت على انتباه لجميع بالشبه الكبير بينها وبين والدتها .

وكان سبب حضورها هو تقديم الدعم لوالدتها أثناء إستلامها لجائزة فاتن حمامة للتميز ،وصعدت منى زكي على المسرح لإستلام الجائزة وقالت منى تعبيرًا عن فرحتها "تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية دي حاجة كبيرة اوي بالنسبالي وكنت سعيدة الحظ اني سمعت

صوتها مرة فالتليفون".

وأضافت باكية" انا استفدت من كل الناس اللي اشتغلت معاهم انا ممتنة اوي ان انا في الشغلانة دي وان انا بمثل وان انا بحس بالناس انا مبسوطة لاني عشت حياة ناس كتيرة اوي وحسيت بيهم وشغلتلي سمحتلي ب ده ،شكرا لكل الناس اللي اشتغلت معاهم".

وما لفت انتباه جمهور منى زكي هو التشجيع ونظرات الفخر التي نالتها من زوجها الفنان أحمد حلمي أثناء استلامها الجائزة وإلقائها لكلمتها فوق المسرح ،ونظراتها المليئة بالإمتنان له والتي جعلتهما حديث السوشيال ميديا منذ أمس.

الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي

انظلق يوم أمس الأربعاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب

- The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وستستمر فعاليات المهرجان إلى 10 ديسمبر المقبل.

ويعتبر الفيلم هو التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله. 

آخر أعمال منى زكي

يعتبر فيلم الصندوق الأسود هو أىخر أعمال منى زكي وهو فيلم تشويق وإثارة من إخراج محمود كامل، وتأليف هيثم مصطفى الدهان، وأحمد الدهان، وإنتاج جابي خوري، ومن وبطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة.

ويعد الفيلم هو عودة منى زكي بعد غياب دام لمدة 4سنوات حيث كان آخر ظهورها على الشاشات المصرية في فيلم بعنوان من 30 سنة، والذي طرح في 6 يوليو 2016.