رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جومانا مراد تتألق بفستان قصير في أحدث ظهور

جومانا مراد
جومانا مراد

شاركت الممثلة السورية جومانا مراد جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،حبث تألقت جومانا بإطلالة أنيقة وجذابة فإرتدت فستان قصير ذو أكمام طويلة باللون الرمادي يبرز أنوثتها ،وأكملت إطلالتها بإنتعالها بوت باللون الفضي اللامع .

.

اقرأ أيضًا.. بفستان مجسم.. سمية الخشاب تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور

أما من الناحية الجمالية اعتمدت جومانا على المكياج المرتكز على الألوان النود الملائم للون بشرتها وتعمدت ابراز جمالها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة ذيل الحصان البسيطة .

الجدير بالذكر أن جومانا مراد هي ممثلة ومنتجة سورية من مواليد 1 أبريل 1973 وكانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول

أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

وحصلت جومانا على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا،وعملت كمذيعة  في بدايتها في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور.

ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة "جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع"، كما أنها عضوه في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.