رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة وفاة انتصار الشراح وسبب تصدرها ترند السعودية

الممثلة الكويتية
الممثلة الكويتية انتصار الشراح

انتصار الشراح الفنانة الكويتية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول أنباء عن وفاتها في الآونة الأخيرة، ما أثار جدلاً واسعًا و صدمة كبيرة بين محبيها و جمهورها و زملائها من الوسط الفني.

 

موضوعات ذات صلة .. بعد شائعة وفاتها .. أول ظهور للفنانة انتصار الشراح من داخل المستشفى

 

وجاءت تلك الأنباء بعد أن قامت صحيفة عربية بإعادة نشر خبر كانت قد نشرته بوابة الوفد الإلكترونية منذ أكثر من 10 أيام، توثق فيه أول ظهور للفنانة من داخل مستشفى الأميري الكويتية، بصورة كانت شاركتها إحدي الصديقات المقربات للممثلة الكويتية انتصار الشراح وهي برفقتها تجمعها من داخل المستشفى ، بملابس العمليات، بعد خضعوعها لعملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء، نتج عنها إصابتها بمضاعفات خطيرة بسبب معاناتها في الأساس من مشاكل في الكلى، مع الضغط والسكر ي.

 

اقرأ أيضًا .. زوجة فايق عزب ترفض حضور جنازته لهذا السبب

 

وكانت صرحت مصادر مقربة من "الشراح" أنها كانت تشتكي من ألم في المعدة، ما استدعى ذهابها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية على الفور.

 

وانتشرت شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح لأكثر من مرة بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن سرعان ما كانت تنفيها العديد من المصادر الصحفية والإعلامية الكويتية ، إلى جانب الحسابات الموثقة على منصة التغريدات المصغرة تويتر، مؤكدين أن الفنانة

تم احتجازها فقط في العناية المركزة، ولازالت على قيد الحياة.

من ناحية أخرى، أكد الحساب الخاص بالمجلس الكويتي على نفي خبر وفاة الشراح قائلاً: "دعواتكم الى الفنانة القديرة انتصار الشراح وهي التي دخلت إلي العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد إصابتها بالعديد من المضاعفات بسبب عملية جراحية قامت بإجرائها في الأمعاء".

انتصار الشراح ممثلة كويتية من مواليد 5 نوفمبر 1962، وتبلغ من العمر 58 عامًا، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية "باي باي لندن"، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: "مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، فضائيات" وغيرها.

متزوجة من "مازن سالم"، ولديهما 3 أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي، وفي عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.