رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة فايق عزب ترفض حضور جنازته لهذا السبب

منوعات

الخميس, 19 نوفمبر 2020 14:54
زوجة فايق عزب ترفض حضور جنازته لهذا السببالفنان القدير فايق عزب

كتبت - آية عادل

 فايق عزب، الممثل القدير، توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز 77 عامًا داخل مستشفى العجوزة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وصراع مرير مع مرض مارسا القاتل.

 حرصت أسرة الفقيد على إقامة صلاة الجنازة بالمقابر مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا.. أمل علم الدين تكشف سر تبرع جورج كلوني بمليون دولار لكل صديق مقرب له

 وبالرغم من ذلك، كشفت مصادر صحفية أن السيدة نادية عزب، زوجة الفنان الراحل فايق عزب، رفضت حضور الجنازة في مقابر العائلة بالإسماعيلية، وتغيبت عنها خوفًا من إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مشيرة إلى أن الأطباء نصحوها

بالبقاء في منزلها، ولكن نجلها وباقي أفراد الأسرة الكريمة سيحضرون جنازة تشييع جثمان الفقيد، لافتة إلى عدم وجود مراسم عزاء، بناءً على وصيته قبل وفاته.

 وأعلن صباح اليوم الفنان منير مكرم وفاة الفنان القدير فايق عزب بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك قائلاً: "الفنان فايق عزب في ذمة الله والدفن في الإسماعيلية"، ما أثار حالة حزن عارمة عل رحيل فنان محبوب له مشوار فني عظيم في قلوب جمهوره ومحبيه.

 كانت أسرة الفنان القدير فايق عزب أعلنت إصابته بمرض مارسا، ولم تمر

ساعات قليلة ليعلنوا بعدها أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج، إذ ظل تحت ملاحظة الأطباء هناك أكثر من 15 يومًا تقريباً، أجرى فيها العديد من التحاليل والفحوصات، ما أثار حالة من القلق والخوف عليه بين جمهوره ومحبيه، داعين له بدوام الصحة والعافية.

 فايق عزب، ممثل مصري، من مواليد 6 سبتمبر 1943 بمدينة الإسماعيلية، عمل كرئيس لفرقة التمثيل أثناء دراسته بمدرسة ابن حزم الأولية، انتقل إلى القاهرة ليستكمل رحلته الدراسية، حيث التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960، نال كأس أحسن ممثل بالجامعة، وبهذا فقد حقق احترافه الفني في مرحلة مبكرة، عمل بالكثير من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، واشتهر بأدائه للأدوار الثانوية والمساعدة.

 قدم عزب ما يقرب من 260 عملاً فنياً ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، آخرها مشاركته في مسلسل "الضاهر" مع محمد فؤاد و"طلقة حظ" مع مصطفى خاطر.