عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد شائعة وفاتها .. أول ظهور للفنانة انتصار الشراح من داخل المستشفى

الممثلة الكويتية
الممثلة الكويتية انتصار الشراح

شاركت إحدي الصديقات المقربات للممثلة الكويتية انتصار الشراح صورة تجمعها بالفنانة في أحدث ظهور لها من داخل مستشفى الأميري الكويتية، بملابس العمليات، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء، نتج عنها إصابتها بمضاعفات خطيرة بسبب معاناتها في الأساس من مشاكل في الكلى، ولديها الضغط والسكر ي.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. فان دام يفاجيء جمهوره بصورة نادرة له منذ طفولته

صرحت مصادر مقربة من الفنانة انتصار الشراح أنها كانت تشتكي من ألم في المعدة، ما استدعى ذهابها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية على الفور.

وتابعت: "بالفعل، أُصيبت الشراح بمضاعفات خطيرة بسبب معاناتها في الأساس من مشاكل في الكلى و الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية، وتسبب في نقلها إلى غرفة العناية المركزة، إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري بالكويت.

وكان قد انتشرت شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، التي سرعان ما قامت قامت العديد من الحسابات الموثقة بنفيها، مؤكدين أن الفنانة تم احتجازها فقط في العناية المركزة، ولازالت على قيد الحياة.

وفي سياق متصل، أكد الحساب الخاص بالمجلس الكويتي على نفي خبر وفاة الشراح قائلاً: "دعواتكم الى الفنانة القديرة انتصار الشراح وهي التي دخلت إلي العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد

إصابتها بالعديد من المضاعفات بسبب عملية جراحية قامت بإجرائها في الأمعاء".

وتداول رواد السوشيال ميديا من جمهور ومحبي الفنانة انتصار الشراح مجموعة صور لها، طالبين الدعاء لها، فضلاً عن تفاعل  العديد من نجوم الساحة الفنية حيث تمنوا الشفاء العاجل للشراح.

انتصار الشراح ممثلة كويتية من مواليد 5 نوفمبر 1962، وتبلغ من العمر 58 عامًا، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية "باي باي لندن"، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: "مع الأنغام، خذ وخل، كوكتيل، عش الزوجية، فضائيات" وغيرها.

متزوجة من "مازن سالم"، ولديهما 3 أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي، وفي عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.