رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميلانيا ترامب تطلب الطلاق بعد ساعات من خسارة زوجها كرسي البيت الأبيض

ميلانيا و زوجها الرئيس
ميلانيا و زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

صراع من نوع آخر بين الرئيس الأمريكىدونالد ترامب و زوجته السيدة ميلانيا في ظل دوامة الصراع على الفوز بكرسي البيت الأبيض، التي انتصر فيها جو بايدن ليفوز بلقب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

 

اقرأ أيضًا .. مسلسل ما وراء الطبيعة يدخل قائمة أفضل 250 مسلسل في التاريخ لهذا السبب

فبحسب ما أفادت به صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، تنوي السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب طلب الطلاق من زوجها دونالد ترامب عقب انتهاء فترة ولايته بعد زواج دام 15 عامًا، مشيرة إلى أنها تحسب دقائق مكوثها في البيت الأبيض حتى لحظة طلاقها بعد خسارته الانتخابات الأمريكية.

وفي سياق متصل ، صرحت كبيرة مستشاري ميلانيا ترامب سابقا، ستيفاني وولكوف قائلة إن السيدة الأولى كانت تتفاوض خلال تلك الفترة على اتفاقية ما بعد الزواج حتى تضمن حصول بارون على حصة متساوية في ثروة والده، مؤكدة أن لدى دونالد وميلانيا ترامب غرفتي نوم منفصلتين في البيت الأبيض ولم يعد زواجهما سوى صفقة، حتى انتهاء فترة الدراسة.

من ناحية أخرى، زعمت مستشارة ترامب السابقة، أوماروسا مانيجولت نيومان، أن الزواج الذي استمر 15 عاما قد انتهى بالفعل، قائلة: "تحسب ميلانيا كل دقيقة قبل تركه منصبه ما سيمكنها من طلب الطلاق".

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته السبت بأنباء سابقة مفادها أن ميلانيا انفجرت بالبكاء، بعد الإعلان عن فوز زوجها في انتخابات عام 2016 وقال أحد أصدقائها حينها إنها لم تتوقع أبدا انتخابه رئيسا، مشيرة إلى أن ميلانيا تريثت خمسة أشهر قبل الانتقال من نيويورك إلى واشنطن للانضمام إلى زوجها هناك، تحت ذريعة اكتمال نجلهما بارون دراساته في المدرسة.

ميلانيا ترامب أو كما تشتهر باللقب الألماني نوس، سيدة أمريكا

الأولى سابقًا وزوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من مواليد 26 أبريل 1970 ب سلوفينيا، اصبحت مقيمة دائمة في الولايات المتحدة عام 2001 وحصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006 .

 تعد ميلانيا ترامب ثاني سيدة أولى من أصل أجنبي بعد السيدة الأولى السابقة لويزا آدامز زوجة الرئيس جون كوينسي آدامز بين عامي 1825 - 1829، وهي الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي ترامب ولها منه ابن واحد وهو بارون ترامب.

أثار أول خطاب لها خلال مؤتمر الحزب الجمهوري في منتصف شهر يوليو انتقادات بأنه كان منسوخاً عن خطاب ألقته السيدة الأولى ميشيل أوباما في مؤتمر الحزب الديمقراطي عام 2008.

كانت ميلانيا ترامب عارضة أزياء سابقة، بدأت عرض الأزياء في سن الخامسة والقيام بالإعلانات التجارية في سن السادسة عشرة بعد أن شاهدها مصور الأزياء السلوفيني ستين جيركو، كما وقعت في عمر الثامنة عشرة عقدًا مع وكالة لعرض الأزياء في ميلانو، إيطاليا.

حصلت على المركز الثاني في مسابقة "لووك أوف ذا يير" لمجلة جانا التي أُقيمت في ليوبليانا، وكانت قد وعدت المتسابقين الثلاثة الأوائل بتوقيع عقد دولي معهم.