رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زينب غريب تنضم لقائمة المصابين بكورونا في مهرجان الجونة

زينب غريب
زينب غريب

تصدرت الفنانة المصرية زينب غريب مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا .. نسرين طافش .. فنانة شاملة طاردتها الشائعات وهجوم الفنانات

وأعلنت غريب خبر إصابتها عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام، وعلقت قائلة "أي حد تم التعامل معايا مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير".

 

وبذلك تصبح زينب هي الحالة الـ 5 التي أصيبت بفيروس كورونا بعد عودتها من فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي حيث سبقها في إصابة العديد من الفنانين.

فنانين أصيبو بكورونا في مهرجان الجونة 

أعلنت مصممة الأزياء "ريم العدل" عن إصابتها بالفيروس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك طالبة الدعاء من جمهورها وكتبت قائلة "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي، بس أنا هعزل نفسي كده كده؛ لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة، ربنا يسلّم الجميع".

 

اقرأ أيضًا ..نسرين طافش تفاجئ جمهورها بإعلان خطوبتها من شخص مجهول

وأعلن أيضًا مطرب الراب "ويجز" خبر إصابته عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام وكتب: "يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة

بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أى حد أحتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا".

ومن بين الفنانين أيضًا هي الفنانة "سارة عبدالرحمن" التي أعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يارب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويارب يشفي الكل".

من هي زينب غريب

هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1992 ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرح كما أنها شاركت العرض المسرحي على خشبة مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية باكاديمية الفنون بالهرم ضمن عروض مهرجان المسرح العالمي.

وشاركت في العديد من المسلسلات ومنها مسلسل "سجن النساء" بطولة نيللى كريم، روبى، درة، سلوى خطاب، نهى العمروسى، سلوى محمد على، حنان يوسف، ريهام حجاج، أحمد داوود، سعيد الصالح، نسرين أمين، وآخرين.

وكان آخر أعمالها هو مسلسل "بـ100وش" الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة أثناء عرضه خلال شهر رمضان المبارك والتي أدت فيه دور رضوى لوز العنب.