رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسرين طافش .. فنانة شاملة طاردتها الشائعات وهجوم الفنانات

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما فاجئت جمهورها بإعلانها عن خطبتها من خارج الوسط الفني.

 

اقرأ أيضًا ..نسرين طافش تفاجئ جمهورها بإعلان خطوبتها من شخص مجهول

 

ونشرت طافش منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر قائلة:"يسعد يوم الجميع، أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي،وهو ليس من إخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما اشيع ، إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين".

 

وأثارت طافش الجدل في السنوات الأخيرة بالعديد من الشائعات التي واجهاتها واستطاعت أن تنتصر في معظمها بإستخدام القانون ،وتحدثت نسرين في العديد من البرامج حول أبرز الشائعات التي تعرضت لها ولعل أبرزها هي شائعها موتها في حادث سير بسيارتها في عام 2019 ،وصرحت خلال لقائها في حلقة برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي، على راديو "نجوم إف إم"، "مبخافش من الموت بس أهلي اتخضوا عليا" وتابعت "أن الموت حق، إلا إنني شعرت بالحزن بسبب الصدمة الكبيرة التي تعرضت لها أسرتها".

 

 

أبرز الشائعات

أثارت شائعة تسببها في طلاق الفنانة أصالة وطارق العريان الجدل أيضًا في الفترة الماضية حيث نفت طافش تلك الشائعة وخرجت عن صمتها قائلة :"الإشاعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبي أما العاقل والراقي والمنجز و الواعي فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح،انت من من أولئك!؟".

وتابعت قائلة: "بطبعي صريحة و واضحة ،و سابقى كذلك، و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن".

 

 

ومن أشهر الشائعات أيضًا هي شائعة تسبب نسرين طافش في طلاق إحدى المقربات من صديقتها الفنانة ديمة الجندي حيث ذكرت الجندي أثناء لقائها في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور أنه لا يمكن للفنانة نسرين طافش أن تكون صديقتها في يوم من الأيام لأنها مؤذية ووصل أذاها لأشخاص مقربين منها.

 

وخلال استضافتها قالت الجندي:"لا يمكن أن تكون صديقتي، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي والعكس صحيح بكل بساطة" ،أوضحت ديمة الجندي سبب ذلك بالقول:"هي أذت أشخاص من المقربين لقلبي كثيراً".

 

وكشفت الجندي رداً على سؤال ياخور عن أسماء الأشخاص الذين قامت طافش بأذيتهم  قائلة: "أختي وديمة بياعة".

 

اقرأ أيضًا ..نسرين طافش تثير إعجاب جمهورها بالمايوه من داخل حمام السباحة

 

 

ودافعت طافش عن نفسها قائلة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : "من ظن أنه يسلم من كلام الناس فهو مجنون، قالوا عن الله ثالث ثلاثة، وقالوا عن محمد (صلى الله عليه وسلم) ساحر ومجنون، فما ظنك بمن هو دونهما؟!".

 

 

وتوالت الشائعات المذكورة بعد أبرز ما طال "طافش" وهو اتهام الممثلة السورية ديما بياعة بخيانة طافش مع زوجها السابق تيم حسن خلال مقابلتها التليفزيونية مع الإعلامي نيشان في برنامج "ولا تحلم مع نيشان " وأشارت في إحدى المقابلات إلى أن الخيانة ذبحتها، لأن نسرين كانت صديقة

مقربة جداً لها.

 

وعلمت ديما بالخيانة عن طريق رسالة نصية من شخص مجهول أطلق على نفسه فاعل خير تنص بخاينة زوجها مع صديقتها نسرين طافش ،وعن شعورها بالصدمة بعدما تأكدت من صحة الرسالة قالت : "نسرين صديقتي منذ 4 سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني".

 

وأوضحت ديما بياعة أن تيم أخبرها بأن طافش، هي من كانت تحاول التقرب منه بالرسائل والمكالمات.

 

 

ودافعت طافش عن نفسها في إحدى المقابلات قائلة :" إن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالرد على أسلوب الردح الذي تعتمده ديما بياعة، كما أعلنت بأن ما صرحت به ديما بياعة بأنهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح".

 

 

وواجهت نسرين شائعة أخرى هذا العام وهي شائعة استبدال نانسي عجرم بها في برنامج "ذا فويس كيدز"،إلا أنها حرصت على نفي تلك الشائعة كعادتها ،قائلة في منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر:"لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

 

 

من هي نسرين طافش

هي ممثلة ومغنية سورية وراقصة تانجو محترفة من مواليد 15 فبراير 1982  ،ووُلدت في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية ، وأم من أصول جزائرية ،وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك.

 

وانضمت فيما بعد للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه في العام 2008،ولكن بدء مشوارها الفني قبل تخرجها تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات"ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية".

 

وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011 ،ويعتبر مسلسل الوجه الآخر هو آخر أعملها في عام 2020 .