رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسرين طافش تفاجئ جمهورها بإعلان خطوبتها من شخص مجهول

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها عن دخولها قفص الزوجية قريبًا من شخص مجهول .

اقرأ أيضًا .. في حفل زفاف درة .. دنيا سمير غانم تتألق بالفيروزي برفقة زوجها

وأعلنت طافش عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر خبر خطبتها قائلة :" يسعد يوم الجميع، أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي،وهو ليس من إخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما اشيع ، إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين".

وأضافت "وتصحيح لخبر مغلوط اخر .. حيث انه لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول او العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني .

 و يللا سيط غنى ولا سيط فقر، أحبكم".

موضوعات ذات صلة .. نسرين طافش تثير إعجاب جمهورها بالمايوه من داخل حمام السباحة

من هي نسرين طافش

هي ممثلة ومغنية سورية من مواليد 15 فبراير 1982 ،ووُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية ، وأم من أصول جزائرية ،وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك.

وانضمت فيما بعد للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه في العام 2008،ولكن بدء مشوارها الفني قبل تخرجها تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات"ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية".

وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011 ،ويعتبر مسلسل الوجه الآخر هو آخر أعملها في عام 2020 .

مسلسل الوجه الآخر

هو مسلسل درامي مصري إنتاج عام 2020 ومكون من 45 حلقة مستمرة ،وهو من إخراج المخرج سميح النقاش، وتأليف فداء الشندويلي، ومن بطولة ماجد المصري، و‌نسرين طافش، و‌مادلين طبر، و‌ندى موسى ،وهدى الإتربي وحنان سليمان ،وأيمن عزب ،ونيا المصري وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول يحيى الذي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري، وسارة التي تقوم بدورها الفنانة نسرين طافش،اللذان يواجها صعوبة في الإنجاب.