رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدرها جوجل بالبكيني.. معلومات لاتعرفها عن حياة روبي

روبي
روبي

تصدرت الفنانة روبي قائمة الأكثر تداولاً في محرك البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة جريئة بالبكيني عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، في أحدث إطلالاتها علي البحر أثناء قضائها عطلتها الصيفية في إحدي المدن الساحلية، مما أثار حالة من الجدل بين متابعيها و معجبيها من رواد السوشيال ميديا.

ولم تعد هذه هي أول إطلالات روبي المثيرة للجدل والجريئة التي تلفت الأنظار إليها و تثير الكثير من ردود الأفعال والتعليقات غير اللائقة علي ملابسها حيث جاءت أحد التعليقات لمتابع لها قائلاً: "نعم للتحرش"، وجاء تعليق الآخر قائلاً: "فين البنطلون".

موضوعات ذات صلة..روبي تشعل إنستجرام بالبكيني .. ومتابع: نعم للتحرش

وبعد تصدر روبي ترند جوجل نستعرض عنها أبرز المعلومات الخفية عن معجبيها والتي من الممكن ألا يكون  العديد على دراية بها:-

-ممثلة ومطربة مصرية.

-اسمها الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق.

-ولدت في 8 أكتوبر عام 1981، وتبلغ من العمر 39 عامًا.

-اختار لها المخرج يوسف شاهين اسم "روبي".

-كانت والدتها تعمل مدرسة تربية رياضية.

-درست القانون في جامعة بني سويف قامت عام 2004، حيث ابتعدت قليلًا لفترة عن الساحة الفنية لاستكمال دراستها بكلية الحقوق.

-لم تترك الانتقادات وأعين الناس روبي خلال دراستها بالجامعة، فقد ذكرت بعض الصحف حدوث مشاكل بالجامعة بسبب تأدية روبي للامتحانات بملابس مثيرة مما أدى إلى وجود معارضة من الامن لدخولها.

-أثار انضمامها إلى نقابة الموسيقيين الجدل وتم توجيه اتهامات إلى حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين آنذاك، حيث رفع نبيه الوحش المحامي قضية ضد أبو السعود اعتراضًا منه على ضمه لروبي لـ نقابة المهن الموسيقية عام 2004 ولم يفلح حينها في الوصول إلى شيء.

-في عام 2007 أصدرت هيئة مفوضي الدولة في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر قرارًا بإلزام حسن أبو السعود بشطب عضوية روبي، وبالتالي شطب اسمها من جدول قيد النقابة، وكان ذلك نتيجة لمحاولات نبيه الوحش المستمرة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا..شاهد.. أجرأ إطلالات روبي بالبكيني

-ظهرت في البداية ولأول مرة كممثلة من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين" .

-قدمها المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين من جديد للتمثيل بفيلم "سكوت هنصور" عام 2001، وجسدت من خلاله دور بولا ابنة  لطيفة في الفيلم.

-نالت شهرة عارمة عندما سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري، والتي كان أولها فيديو كليب إنت عارف ليه الذي أثار الجدل منذ ظهوره عام 2003 والذي صور في براغ الجدل.

-يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة إنت عارف ليه، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية مطلقة لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" عام 2004.

-انتهي العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007

-يعد منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال "وليد مصطفى" الذي اشترى حق التصرف فيها فنيا من مكتشفها

شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.

-قام صباح عبيد نقيب الفنانين السوريين بإصدار قرار عام 2007 بمنعها من الغناء في سوريا، قائلاً أن السبب هو الحد من العري والبذائة على حد تعبيره.

-كان لها ظهور خاص في فيلم "ليلة البيبي دول "، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية في آخر مشهد تأدية أغنية الفيلم.

-شاركت بعدها في أدوار البطولة بين السينما والتليفزيون، فقدمت للسينما العديد من الأفلام وهي:" الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط، الحفلة ، يوم مالوش لازمة ، الكنز، عيار ناري، حملة فرعون، الكنز 2".

-قدمت للتليفزيون العديد من المسلسلات منها: "بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، وأهو ده اللي صار".

-قامت بتقديم المسلسل الإذاعي "إحنا صغيرين أوي يا ماندو" عام 2015.

-قامت بتقديم حلقة من حلقات البرنامج الشهير " ساتردي نايت لايف بالعربي" في عام 2017.

-إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن.

-من أبرز أغانيها المنفردة: "أغنية ليه من فلم ليلة البيبي دول، أول مرة من فيلم الوعد، فيديو كليب يالرموش، سلم علي التي قدمتها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، كما قامت بعمل ديو مع فريق كايروكي بعنوان لسه فيها كتير وتم تصويرها فيديو كليب".

-لم تطرح سوى ألبومين وهما "مشيت ورا إحساسي" و "ابقى قابلني" إلا أن أغانيها تحظى بنسبة استماع عالية .

-من أشهر أغانيها التي اشتهرت بها أغنية "ليه بيداري كده" ثم قامت بتقديم عدة أغاني منها:"إنت عارف ليه، كل ما اقوله آه، غاوي، أنا عمري ما استنيت حد، ومشيت ورا إحساسي".

-تميزت روبي بالدراما أيضا وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها "سجن النسا" و"رمضان كريم" .

-تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015 ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017 حيث أعلن الطرفان عن ذلك.