رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روبي تشعل إنستجرام بالبكيني .. ومتابع: نعم للتحرش

روبي
روبي

شاركت الفنانة روبي عبر حسابها الشخصي صورة لها من أحدث إطلالاتها علي البحر أثناء قضائها عطلتها الصيفية في إحدي المدن الساحلية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وبدت روبي بإطلالة جريئة وبملابس ملفتة، مُرتدية مايوه بكيني يجمع بين اللونين الأبيض والأسود ونسقت عليه كاش مايوه باللون الأبيض مما أعطاها إطلالة صيفية مُثيرة أثارت الجدل وأشعلت إنستجرام ولفتت انتباه الكثير من متابعيها ومعجبيها على مواقع السوشيال ميديا، وهو ما فسره أحد المتابعين بأني روبي تشجع على التحرش، وأضاف تعليقا قال فيه"روبي بتقلكم: نعم للتحرش"، وأضاف آخر "فين البنطلون طيب؟".

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت روبي تسريحة الشعر الإنسيابي حيث تركت خصلات شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، إلى جانب أنها ظهرت بدون أي ماكياج واختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية المصرية المميزة التي يحبها الجميع، مما أبرز جمال ملامحها وأنوثتها في هذه الإطلالة.

 

وأكملت روبي إطلالتها بعدم ارتدائها أي نو ع من الإكسسوارات سوى إسورة ذهب في يدها اليمني ما أعطاها إطلالة رقيقة وناعمة.

يُذكر أن روبي مغنية وممثلة مصرية، درست القانون في جامعة بني سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين وامتهانها الفن.

وظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد، كما كان يظهر اسمها في التترات "رانيا حسين" وليس روبي.

أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة إنت عارف ليه بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.

وكانت أول بطولة سينمائية لها في فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة"، كما أن آخر أعمالها كان دورها الرائع في مسلسل "أهو ده اللي صار" بطولة النجمة سوسن بدر و الفنان أحمد داوود.

ونستعرض معكم مجموعة من أبرز إطلالات روبي التي نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها علي السوشيال ميديا،