رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فريق عمل مسلسل "آل رايز" الأمريكي يصور عن بعد بسبب كورونا

منوعات

الأربعاء, 08 أبريل 2020 13:21
فريق عمل مسلسل آل رايز الأمريكي يصور عن بعد بسبب كورونافريق عمل مسلسل "آل رايز" الأمريكي
كتبت:-آيه عادل

سيتم تصوير حلقة من مسلسل "آل رايز" لمحطة "CBS" التلفزيونية الأمريكية عن بعد، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، مع بقاء كل ممثل في منزله، في سابقة في هذا المجال.

موضوعات ذات صلة..ناشيونال جيوجرافيك تطلق محتوى تعليمي مجاني للأطفال خلال الحجر الصحي

وسيستخدم منتجو المسلسل مجموعة من الوسائل المتاحة لـ التصوير عن بعد من دون التجهيزات الاحترافية، بحسب ما ذكر موقع "tvinsider".

ومع الانتهاء من تصوير مشاهد كل ممثل، سيستخدم القيمون على المسلسل مؤثرات

خاصة لتغيير الديكور وإضافة ما يريدون عليه، وستنجز الحلقة مع الالتزام الكامل بإجراءات العزل الذاتي، التي تطبقتها السلطات في ولاية كاليفورنيا ولوس أنجلوس حيث تجري أحداث المسلسل.

​وسيصور مدير التصوير منفردًا مشاهد في الخارج أو من سيارته، كي تسمح للحلقة بإظهار ظروف العزل الحقيقية.

ويعرض حاليًا الموسم الأول لمسلسل "آل رايز"، وستبث الحلقة في 4 من مايو المقبل.

ويُذكر أن منظمة الصحة العالمية صنفت يوم 11 مارس، مرض فيروس كورونا "وباءًا عالميًا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول ‏كبيرة ‏بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة.

وتجاوزت عالميًا عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، المليون و400 ألف إصابة، ونحو 76 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 290 ألفًا.