رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناشيونال جيوجرافيك تطلق محتوى تعليمي مجاني للأطفال خلال الحجر الصحي

ناشيونال جيوجرافيك
ناشيونال جيوجرافيك

تحتوي منصة " ناشيونال جيوجرافيك" الجديدة على مقاطع فيديو وأنشطة وموارد تستند إلى العلم للأطفال والمعلمين وأولياء الأمور.

وأطلقت National Geographic منصة جديدة للموارد الرقمية تسمى NatGeo @ Home للترفيه عن الأطفال المتأثرين بإغلاق المدارس وتدابير التباعد البدني المطبقة لمنع انتشار فيروس كورونا وتعليمهم.

وتعمل المنصة كمورد رقمي مركزي للعائلات والمعلمين الذين يبحثون عن محتوى عملي وتعليمي وترفيهي لإبقاء الأطفال منغمسين مع العالم الطبيعي والعلم وراءه.

وقالت ناشيونال جيوجرافيك إن المنصة ستكون متاحة مجانًا طوال فترة الوباء ، وتقدم مسابقات ومقاطع فيديو وألعاب وأنشطة.

تم تطوير منصة NatGeo @ Home من قبل صحافيي التعليم والعلوم، وسوف يستضيف الموقع حجرة دراسية إكسبلورر مباشرة كل يوم من أيام الأسبوع في الساعة 6 مساءً (UTC +1) ، مما يتيح

للأطفال التعرف على الحياة البرية والحفاظ على المحيطات والتصوير الفوتوغرافي واستكشاف الفضاء والمزيد.

سيوفر الموقع أيضًا نصائح الخبراء والمعلومات المتعلقة بـ كورونا للآباء ، بما في ذلك شرح "فيروس كورونا" الذي يمكن أن يساعد الآباء على الإجابة عن أسئلة أطفالهم.

 

تهدف الفئات الرئيسية الثلاث للمحتوى على الموقع إلى التعليم والإلهام والترفيه، بالنسبة إلى الآباء والمعلمين ، هناك أيضًا موارد منفصلة وخطط دروس تغطي كل شيء بدءًا من التعامل مع Google Earth إلى التعلم لتمييز السمات الجيولوجية للمحيط.