رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لهذا السبب.. مثول رئيس وزراء بريطانيا أمام محكمة الأسرة صباح اليوم

منوعات

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 23:33
لهذا السبب.. مثول رئيس وزراء بريطانيا أمام محكمة الأسرة صباح اليومبوريس جونسون و طليقته مارينا ويلر
كتبت-آيه عادل :

منحت اليوم محكمة الأسرة المركزية بلندن رئيس وزراء بريطانيا السيد "بوريس جونسون" البالغ من العمر 55 الضوء الأخضر ، حيث توصل أخيرًا إلى اتفاق مالي مع طليقته "مارينا ويلر" البالغة من العمر 55 عامًا بخصوص طلاقهما الذي أعلنا عنه قبل 18 شهرًا في سبتمبر 2018 بعد زواج دام 25 عامًا أسفر عنه 4 أطفال.

اقرأ أيضًا..وفد أمريكي يزور بريطانيا لدعوة جونسون إلى تغير موقفه من "هواوي"


وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أعطت قاضية محكمة الأسرة "سارة جيبونز" تصريحًا للسيدة "ويلر" لإنهاء الزواج رسميًا بعد أن حسم الزوجان نزاعًا حول شئونهما المالية.
لم يحضرا كلًا من السيد "جونسون" ولا السيدة "ويلر" جلسة الاستماع الخاصة التي استمرت 10 دقائق، وحضر محاميهما نيابًة عنهم.

وافقت القاضية "جيبونز" على أمر موافقة خطية ومنح السيدة "ويلر" الموافقة على التقدم بطلب للحصول على مرسوم الطلاق و الخطوات القانونية لإنهاء الزواج.
كما منعت أفراد الجمهور من حضور جلسة اليوم، في حين سمح للصحفيين بالحضور ولكن فرض قيودًا على ما يمكن للصحفيين الإبلاغ عنه.
وأضافت الصحيفة، ، بدأ "جونسون" في مواعدة رئيسة الاتصالات السابقة في حزب المحافظين السيدة "كاري سيموندز" البالغة من العمر 31 عامًا ، والذي انتقل للعيش معها الآن في 10 داونينج ستريت.


في الوقت نفسه كشفت السيدة "ويلر" أنه قد تم تشخيصها بسرطان في عنق الرحم ولكنها تعتبر نفسها خالية الآن من هذا المرض.


أعلن الزوجان خبر انفصالهما في سبتمبر 2018 قائلين "كأصدقاء سنواصل دعم أطفالنا الـ 4 في السنوات المقبلة"، وجاء ذلك بعد أن اتهمت "مارينا" زوجها بالخيانة الزوجية.
تم إقالة "جونسون" عام 2004 بسبب كذبه بشأن علاقتة الغرامية مع الصحفية "بترونيلا وايت" ، مما أدى إلى إجهاضها.


والجدير بالذكر أن السيد "جونسون" كان صديق الطفولة للسيدة "ويلر" ابنة صحفي الـ "BBC" "تشارلز ويلر" عندما كانا كلاهما تلاميذ في المدرسة الأوروبية في "بروكسل"، في حين التقى بزوجته الأولى "أليجرا موستين أوين" بينما كانا طُلابًا في "أوكسفورد" ، وتزوجا في عام 1987 ، ولكن تم إلغاء الزواج في عام 1993 وتزوج من السيدة "ويلر" في وقت لاحق من ذلك العام.