عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في أبو النمرس

حبس متهمين
حبس متهمين

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهمين بقتل شاب دافع عن شقيقاته اللاتي تعرضن للمعاكسات والمضايقات داخل فرح بمنطقة أبو النمرس 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..

 

3 قتلي ومصاب بسقوط كوبري مشاه في طور سيناء

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مركز شرطة أبو النمرس، إخطارا من غرفة النجدة بالجيزة، يفيد مصرع شاب أصيب في مشاجرة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه يدعى "مصطفى" وكشفت التحريات أن المتهم دافع عن شقيقاته اللاتي تعرضن للمضايقة داخل فرح بدائرة القسم، وقام المتهمين بالتعدى عليه وإصابته على نحو أدى لوفاته.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، طلبت نيابة أكتوبر، تحريات المباحث حول واقعة حريق مصنع أثاث بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، وانتدبت رجال المعمل الجنائي للمعاينة وإعداد تقرير واف حول الواقعة كما استعمت لأقوال العمال وشهود العيان.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من إحدى المنشآت الصناعية بأكتوبر.

 

وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لمحل الواقعة ومحاضرة النيران وإخمادها دون إصابات.

 

وتشدد إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكرر للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التى تؤدى للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء فى حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.

 

موضوعات ذات صلة

 

حبس المتهمين بقتل طالب في حفل زفاف بالجيزة

 

حبس عاطل متهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمدينة بدر

 

القبض على سيدة وابنتها لتورطهما في مقتل جارتهم العجوز في طاميه بالفيوم

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.