رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايان السيد تتخلى عن الحجاب وتعود للجرأة (تفاصيل)

 الفنانة الشابة مايان
الفنانة الشابة مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها أحدث إطلالاتها من جديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. مايان السيد تحتفل بالفلانتين بالترتر اللامع والمكياج الناعم (صور)

 

وعادت من جديد مايان السيد لإطلالات الأنوثية التي تتسم بالجرأة بعد إدائها مناسك العمر في الشهر الماضي، لتطل بفستان مجسم قصير، ينتمي لصيحة الوان شولدر، مصمم من قماش الترتر باللون الأحمر الفاقع، مما عكس قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال باللون الأسود.

مايان السيد

واختارت لم خصلات شعرها لاعلى ذيل حصان، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون البينك في الشفاه.

مايان السيد

مايان السيد

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت أجمل المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

مايان السيد

 

جاء ترشيحها من المخرج حاتم علي، نظرا لتألقها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه

شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، مات فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

مايان السيد

 

لمزيد من اخبار الأسرة أضغط هنا

موضوعات ذات صلة.

جرأة مايان السيد تستفز رواد السوشيال ميديا ومتابع: شكلك زي المتحرشين