رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرأة مايان السيد تستفز رواد السوشيال ميديا ومتابع: شكلك زي المتحرشين

 مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد مجموعة من أحدث إطلالاتها التى خضعت إليها موخراً، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بأناملها.. مايان السيد تتألق بمكياج جريء على " إنستجرام "

 

وبدت مايان السيد بإطلالة ساحرة، مرتدية بادي مجسم يتنمى لقصه الـ v، مصممة من قماش الترتر باللون الفضي، ونسقت عليه بنطال مجسم مصمم من قماش الجلد باللون الأسود، فيما انتعلت هاف بوت ذا كعب عال.

 

واعتمدت تسريحة شعر لافته على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزاً على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا وتزينها باكسسوارات الوجه، مع لون النود في الشفاه.

 مايان السيد

وعلقت على الصور، قائلة: "يجب علينا فقط اختيار النسخة الأكثر سخونة والأكثر ثقة، أن نكون كذلك لبقية العام".

 مايان السيد

وتفاعل متابعيها مع إطلالتها، وجاءت أبرز التعليقات معارضة لها، رصدنا أبرزها: " كان شكلك برئ يابنتي ليه قلبتي على رقاصة فجأة، كنت كويسه مش عارف ايه العفنه دي، هي مالها عامله زي المتحرشين كد لي، اي الأرف دا".

 مايان السيد

نبذة عن مايان السيد

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت أجمل المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

 مايان السيد

جاء ترشيحها من المخرج حاتم علي، نظرا لتألقها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال

الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، مات فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

 مايان السيد

 مايان السيد

 

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

 مايان السيد

 مايان السيد

 مايان السيد

 مايان السيد

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

بسبب " الكيرلي ".. مايان السيد تصف نفسها بـ "حورية البحر"