رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين صبري تستجيب لنصائح إيلي حنا (تفاصيل)

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

 رغم غياب الفنانة ياسمين صبري من الظهور على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إلا أن ناقد الموضة اللبناني  إيلي حنا حرص على إبداء رأيه بإطلالتها التي شاركت بها جمهورها عبر حسابها الشخصي "إنستجرام".

 ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة

اقرأ أيضًا.. بالدولار الأمريكي.. سعر سلسلة ياسمين صبري

 ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة

علق إيلي حنا على إطلالة ياسمين صبري بالصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا: "مع إنه ما شفنالها بهاللوك لا صورة ولا فيديو بالمهرجان او على السجادة الحمراء و كل يلي شفناه فيديو على ليخت عم تنشف شعرها بالهوا".

 ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة

وتابع: "المهم، الفستان مع انه مستهلك بس حلو عليها و لابقلها ولأول مرة بتختار شي ما يعرضها كتير بالجزء العلوي، المجوهرات حلوين و المكياج كمان، الشعر ما بقدر احكم عليها لانها خربته بهالحركات، و بعطي الإطلالة 8.75/10".

 ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة في آن واحد، وهي واقفة في اليخت الخاص بها، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة ألوان شولدر، مصمم من قماش ناعم باللون الفضي اللامع، واتسم بوشاح من ناحية الكتف الواحد، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

 ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها، ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بلمسات ناعمة من الألوان الترابية مع الماسكرا والكحل الاسود في عينيها ولون النود في الشفاه.

 

 ياسمين صبري

جدير بالذكر، انتهى حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ليلة أمس، بحضور العديد من نجوم الفن بالوطن العربي، وصعد مؤسس مهرجان الجونة سميح ساويرس رجل الأعمال الشهير، على مسرح المهرجان، موجهًا العديد من رسائل الشكر لكل القائمين على تنفيذ المهرجان بتلك الطريقة التي عليه،

والعاملين الذين شاركوا في إخفاء آثار الحريق الذي نشب قبل افتتاح المهرجان، هذا إلى جانب شكر وزارة الصحة المصرية على مجهودها.

 

وشهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أمس الأول، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبوالروس.

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، الفنانة ليلى علوي، الفنانة يسرا، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

ياسمين صبري تصدم جمهورها بسعر حقيبتها وحذائها فى أحدث ظهور لها

شرطة الموضة تشيد بأحدث إطلالات ياسمين صبري بمهرجان القاهرة

ياسمين صبري تتألق بفستان محدد الخصر ومتابع: دراهم أحمد أبوهشيمة