عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين صبري تصدم جمهورها بسعر حقيبتها وحذائها فى أحدث ظهور لها

 الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورة جديدة من احدث ظهور لها.

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تشعل الانستجرام بالليموني الفاقع

تحرص الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة على أقتناء أرقي تصميمات  الأزياء وتنسق معها أفخر ماركات الحقائب والأحذية وهذا ما جعل البعض يتصفها بالأناقة والرقي والغناء الفاحش خاصة بعد زوجها.

 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ذأ أكمام مكشوفة، باللون الأسود، أتسم بشق مثير من الجانب، وعكس تناسق منحنيات قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

 

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية كعادتها فهي تنجذب للألماس الفاخر الذي يعكس رقي ذوقها مثل الأميرات.

 

وأكملت ياسمين صبري أناقتها بـ حذاء أنيقا ذا كعب عالي باللون الأسود من دار الأزياء Saint Laurent يصل سعره إلى 1675 دولارا امريكيا، بينما  بعد

الخصم وصل إلى $1,173، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد أنيقة و فخامة باللون الأصفر من ماركة DIOR  ووصل ثمنها إلي 4300 دولار، أي ما يقرب من  67 ألف جنيه مصري.

ولم تكن وهذا المرة الأولى لياسمين صبري ان ترتدي حقائب وأحذية من ماركات عالمية باهظة الثمن، فقد خطفت الأنظار سابقا بظهورها بحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الجمالي، بلغ سعرها  19.995 دولار ليبلغ سعرها 315 ألف جنية مصري.

الجدير بالذكر أن كانت أخر أعمال ياسمين صبري، مشاركتها فى السباق الرمضانى الماضى، بـ مسلسل "فرصة تانية" هبة مجدى، وآيتن عامر، ومحمود البزاوى، وأشرف زكى، وغيرهم.