عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسنت شوقي تضع نجمات الفن في مأزق (صور وتفاصيل)

 الفنانة بسنت شوقي
الفنانة بسنت شوقي

تعددت إطلالات نجمات الفن على السجادة الحمراء منذ انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام ٢٠٢١، وتنوعت بين الأنيقة والجرئية والمسيئة للغاية، مما جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة ورواد السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا..مصممة فستان نجلاء بدر بالجونة لـ"الوفد": مستوحى من الحضارة الفرعونية

 

واعتاد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا ان يبدي رأيه بإطلالات نجمات الفن عبر الصفحة الرسمية لـ "شرطة الموضة"،  ورغم مرور 5 أيام من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي إلا انه حرص على إبداء إعجابة بفستان الفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج.

شرطة الموضة تتغزل في أنوثة بسنت شوقي 

وجاء تعليق "حنا" على إطلالة بسنت شوقي في افتااح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، مؤيد لذوقها الرفيع، قائلا: " واحدة من اجمل الاطلالات (اذا ما كانت الاجمل) من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هي اطلالة بسنت شوقي، بصراحة ما لحقت احكي عنها بسبب الكوارث يلي اخذت كل عقلي بأول يوم، بس ما حبيت تمرق الاطلالة هيك".

 

 في مهرجان الجونة بسنت شوقي  الأكثر جمال وأنوثة بين نجمات الفن 

 

وتابع: "صحيح اللوك غير جديد، لكن الفستان طالع عليها بيرفكت يمكن الفستان على حدا تاني كان طلع عادي لكن جسمها هو يلي لعب دور و جمّل الاطلالة، تنسيقها ولا غلطة و on point (مع اني كنت بفضل تسريحة ثانية)، و بعطي الاطلالة 9/10؟ شو رأيكم؟".

 

واحسنت بسنت شوقي فى اختيار تصميم الفستان الأسود المجسم الذي ينتمي لصيحة الكب، واتسم بذيل طويل، صمم الفستان من قماش الترتر اللامع باللون الأسود، فمنذ ارتباطها بالفنان محمد فراج وهي تتألق أكثر فأكثر مما أكد لمتابعيها أن الحب هو السبب الاساسي في جمالها واناقتها.

بسنت شوقي  ومحمد فراج على السجادة الحمراء بالجونة

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

يعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، اليوم الأحد، الفيلم المصري "ريش" بمركز الجونة للمؤتمرات، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والذي يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد فوزه بالجائزة الكبرى للدورة الـ60 لأسبوع النقاد الدولي بمهرجان كان.

بسنت شوقي  ومحمد فراج على السجادة الحمراء بالجونة

فيلم "ريش" هو أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرج عمر الزهيري، وقد اشترك فى تأليفه مع السيناريست أحمد عامر، ويقدم قصة أم تعيش فى كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذى لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه، وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل فى إعادة الزوج، الزوج الذى كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة، هذا التحول العنيف يجبر هذه الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثاً عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغيرٍ قاسٍ وعبثى.

بسنت شوقي  ومحمد فراج على السجادة الحمراء بالجونة

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

غياب كورسيه بسنت شوقي يعكس وزنها الحقيقي (صور)

بسنت شوقي.. تحيي موضة الثمانينات في حفل زفافها (صور وتفاصيل )

بفستان قديم.. بسنت شوقي تحتفل بيوم المرأة العالمي