عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان قديم.. بسنت شوقي تحتفل بيوم المرأة العالمي

 الفنانة بسنت شوقي
الفنانة بسنت شوقي

حرصت الفنانة بسنت شوقي على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام لتهنئة الفتيات والسيدات بيوم المرأة العالمي.

 

اقرأ أيضًا.. بسنت شوقي تثير الجدل بفستان ساخن في مهرجان القاهرة السينمائي

 

وتألقت بسنت شوقي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الانوثة والأناقة في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ذا شق مثير من ناحية الجنب، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، صمم الفستان من قماش فاخر، ذا أرضية بيج مرزكش بالزهور الحمراء والخضراء، وقد سبق وارتدت هذا الفستان في أحد مهرجان الجونة السينمائي

 

بـ وان شولدر.. بسنت شوقي تحتفل بيوم المرأة العالمي

وأكملت أناقتها بكلاتش أنيقة ذهبية اللون؛ لتتناغم مع إطلالتها الساحرة، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الراقية.

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مستخدمة الكحل والماسكرا مع الآيشادو البني لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود المط في الشفاه.

ووجهت رسالة قوية للفتيات والسيدات في يوم المرأة العالمي، قائلة: "نحن

، النساء ، ملكات محاربة ... لا تدع أي شخص يجعلك تنسى هذا ... تصرف كملكة. فكر ، افتخر ، كن كريمًا ، مخيفًا ، محبًا ومعلمًا مثل الملكة".

 

وتابعت: "اقبل ووافق على ما ستقبله الملكات وتوافق عليه وستفقد الجحيم إذا لم يجرؤ أي شخص على معاملتك مثل الملكة التي أنت عليها بغض النظر عما تفعله في الحياة .. أنت ملكة مملكتك، ولئلا تنسى ، الملكات الحقيقيات يصلحن تيجان بعضهن البعض .. أصلح ، وادعم وكن هناك من أجل جميع الملكات في حياتك ، ليس فقط اليوم ، ولكن كل الملكات. أعزب. اليوم، يوم سعيد للمرأة".