رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام وأروي تتصدران قائمة أسوأ الإطلالات في افتتاح مهرجان الجونة

أسوأ نجمات الفن في
أسوأ نجمات الفن في افتتاح الجونة 2021

 شهدت السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي بدورته الخامسة في عام 2021، العديد من إطلالات نجمات الفن الجذابة والجريئة وغير الموفقة، وهذا ما جعل إطلالاتهن حديث رواد السوشيال ميديا والمعنيين بالموضة.

 

اقرأ أيضًا.. في حفل افتتاح الجونة| شرطة الموضة تسخر من مايا دياب (تفاصيل)

 

 حضر حفل افتتاح دورته الـ ٥ العديد من نجمات الفن، منهن الفنانة رانيا يوسف ويسرا وإلهام شاهين وياسمين صبرى وغيرهن.

 

وهذا ما دفع ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا أن يبدي رأيه بإطلالات نجمات الفن عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، ليحدد الأسوأ بينهن.

 

 وجاءت إطلالة ليلى علوي ضمن قائمة أسوأ إطلالات النجمات الفن، قائلًا: "مع الأسف الإطلالة مش موفقة أبدًا، تصميم الفستان سيء جدًا ومش مناسبها وقماشه سميك ومزعج ومعرّضها".

ليلي علوى بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

وتابع: "والجزء العلوي من الفستان كارثي وخياطته سيئة جدًا، التنسيق غير موفق والشعر والمكياج كمان، وبعطي الإطلالة 1/ 10".

 

ليلي علوى بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

 ورغم حب إيلي حنا الشديد لنجمة إلهام شاهين، إلا أن إطلالتها في حفل الافتتاح كانت بمثابة صدمة له، وهذا ما أكدته خلال تعليقه عليها، قائلًا: "إنتو عارفين أنا بحب الست دي قد ايه؟ لكن أنا مضطر إرسللها رابط الـ 2021 عشان حاسس إني بشوف إطلالة على غلاف مجلة نادين من عام 1998، ايه الفستان ده؟ ايه الكارثة دي؟".

 

الهام شاهين بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

 وأضاف، "حنا": "طبعة نمر طبعة ورود... أخضر أحمر بني أسود بيج.... و طبعًا مش ناسي كارثة العقد!، ايه ده؟ ماي آيز ماي آيز، إطلالة كارثية بامتياز وغير موفقة خالص!، وبعطي الاطلالة 1/10 الـ 1 لأني بحب إلهام شاهين أوي".

 

الهام شاهين بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

 أما عن إطلالة أروى جودة، قال: "الاطلالة مملة جدًا وخالية من أي شيء مبهر أو لافت للنظر، الفستان مش حلو ومش موفق وقماشه الرقيق جدًا جعله يبين تفاصيل مش لازم تظهر".

 

 وتابع: "وطبعًا مش رح أنسى البطانة الظاهرة (يلي وجودها غير مبرر أبدًا وواضحة تحت الفستان وعند بداية الفتحة)، المكياج جيد والشعر مش مرتب أبدًا كأنها عم تقيس الفستان بالمحل، وبعطي الإطلالة 2/ 10".

 

أروى جودة  بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

 وكانت الصدمة الكبرى بإطلالة الفنانة العراقية شذى حسون، قائلًا: "إطلالة شذى حسون باليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي، بعتقد شذى

أول مرة بتيجي على مهرجان الجونة، ويا ريت بتكون آخر مرة شو هالفستان؟، جايبته من Aliexpress؟".

وتابع: "والبطانة البيضاء القصيرة؟ شو الهدف منها؟ استفزازني؟ أعصابي أعصابي انهارت! هذي الحركة أني ما أحبها".

 

شذى حسون بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

 وقد أعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت مساء أمس، الخميس، وتنتهي ٢٢ مننفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسنبدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

 

شذى حسون بحفل افتتاح مهرجان الجونة

 

 جدير بالذكر شهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة "الأكشن" في مصر.

 

 وقبل افتتاح المهرجان بيوم اندلع ماس كهربائى فى أحد المحال التجارية القريبة من ساحة مسرح بلازا، التى كان مقررًا أن يُقام عليها حفلا الافتتاح والختام، وسرعان ما أدى الماس إلى اندلاع حريق محدود، تصاعدت ألسنة لهبه رويدًا بمرور الوقت، ووقف الجميع عاجزين عن إخماده.

 

لكن تصريحات المسؤولين في مهرجان الجونة السينمائي 2021 أكدت أن الأضرار طفيفة.

 

موضوعات ذات صلة
في حفل افتتاح الجونة 2021| مايا دياب تستوحى فستانها من مارلين مونرو

في افتتاح الجونة 2021| شرطة الموضة تفتح النار على جرأة فستان أروى جودة (تفاصيل)

في افتتاح مهرجان الجونة| بشرى تصدم شرطة الموضة (تفاصيل)