عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ"فستان أنيق وتسريحة شعر جذابة".. تارا عماد تتألق كأميرات ديزني

الفنانة تارا عماد
الفنانة تارا عماد

دائما ما تنجذب الأنثى الراقية للأزياء بسيطة التصميم ذات اللون الأبيض، لتعكس ما بداخلها من نقاء ورقي، وهذا ما فعلته الفنانة الشابة تارا عماد في احدث ظهور لها.

اقرأ أيضًا..

بـ "زي الطاووس" .. تارا عماد تشرق كالشمس على غلاف vogue

 

وتألقت تارا عماد بإطلالة ساحرة، تشبه الملكات، مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل الناعم مع الشيفون باللون الأبيض.

الأبيض يعكس براءة تارا عماد

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل انسيابي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي المتناغم مع لون بشرتها الخمرية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون الوردي في الشفاه.

تارا عماد تخطف الانزار بالابيض

ما لا تعرفه عن تارا عماد

تارا عماد من مواليد11 مايو 1993،  ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو.

جذابة وانيقة تارا عماد تصدر غلاف مجلة عالمية

وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر

17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

تارا عماد بفستان ساحر مثل مشاهير هوليود

وبعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ"ورشات تمثيل" سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

تارا عماد تتألق بالابيض

وأول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.

 

تارا عماد بشعر معجد