رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ "زي الطاووس" .. تارا عماد تشرق كالشمس على غلاف vogue

خضعت الفنانة الشابة تارا عماد لأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة فوغ العربية لتستعرض أناقتها وسحر قوامها الذي ساعدها ان تكون مثل عارضات الأزياء الأجانب.

 

اقرأ أيضًا .. ياسمين صبري تتباهى بأناقتها في اليونان

 

وتألقت تارا عماد، بإطلالة ساحرة مزجت بين الأناقة والغرابة، حيث ارتدت فستانا طويلا بأكمام طويلة فضفاضة بصمم من قماش لامع مطبوع عليه نقشة الطاووس،  مزود بوشاح طويل ذهبي، أتسم بالفستان بالرقي، حمل توقيع مصممة الأزياء Sahar Azab، من أختيار خبيرة الموضة  مايسه عزب مما عكس رشاقتها.

اما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع إطلالتها أحد مصفف الشعر بصالون محمد الصغير، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب ولون الكشمير في الشفاه.

وتفاعل خبير التجميل  محمود رشاد مع أحدث إطلالات تمارا عماد معلقا: " جملية".

وعلقت المجلة على أحدث إطلالات تارا عماد، قائلة: " في حوارها

الحصري مع ڤوغ العربية والمنشور على صفحات عدد مايو 2020 من المجلة، تفتح الممثلة المصرية تارا عماد، التي احتفلت بعيد ميلادها بالأمس، قلبها وتتحدث عن مسيرتها الفنية قائلةً: "لا أرضى بأي دورٍ بهدف الظهور فقط، أبحث عن الأدوار التي تسلط الضوء على مهارتي كممثلة"، حيث اعترفت بأنها تبحث عن الأدوار الرئيسية، وتحب الأجواء التنافسية لأنها تدفعها للسعي نحو الأفضل، سارعي باقتناء نسختكِ من عددنا الجديد أو تفضلي بزيارة موقع ڤوغ العربية لقراءة الموضوع كاملاً، ويمكنكِ أيضاً تهنئة ممثلتنا الطموحة بمناسبة عيد ميلادها في التعليقات أدناه".