رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان محدد الخصر.. رزان مغربي تواكب أحدث صيحات الموضة

تعد الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي من أبرز النجمات أناقة ورقي، فهي تمزج بين البساطة والأنوثة دون الميل للجرأة، مما جعلها محط أنظار جمهورها إينما ظهرت، وهذا ما حدث بمجرد ظهورها في برنامجها الجديد "مهيب ورزان في رمضان" الذي يعرض حاليا.

 

اقرأ أيضًا..

رزان مغربي تعتمد أحدث صيحات المكياج في 2021

 

وتألقت رزان مغربي بإطلالة عصرية، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، مرتدية فستانا قصيرا، بأكمام قصيرة، منفوخة، محدد الخصر مما عكس رشاقة قوامها، صمم من قماش ناعم باللون البرتقالي، حمل توقيع مصممة الأزياء Amany Adel، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

 

رزان مغربي  تخطف الأنظار

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمة مع إطلالتها بلمىسة مصفف الشعر Karem ELsharkwy،  وبرعت خبيرة التجميل خلود سعيد بأناملها الذهبية في وضع لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مستخدمة الأيشادو مع الكحل

والماسكرا السوداء وعكست جمال ملامحها بلون الكشمير في الشفاه.

 

رزان مغربي

 

برنامج "مهيب ورزان في رمضان" تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات المُختلفة التي يُشارك فيها عدد من النجوم، إضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يومياً للمؤسسات الخيرية.

 

رزان مغربي  تتألق برفقة بشرى

 

يُعرض برنامج "مهيب ورزان في رمضان" على" MBC مصر" الساعة 11:30 مساءً، وذلك بعد نجاح برنامجها برمضان الماضي "أغلب السقا" مع الفنان أحمد السقا الذي لقي نجاحًا كبيرًا.

 

رزان مغربي  تستعرض رشاقخصرتها بفسنتام محدد الخصر

 

tags ذات صلة

بجمبسوت ملفت.. رزان مغربي تستعرض رشاقتها

 

رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال