رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رزان مغربي تعتمد أحدث صيحات المكياج في 2021

فاشون

الأربعاء, 07 أبريل 2021 17:53
رزان مغربي تعتمد أحدث صيحات المكياج في 2021 الفنانة اللبنانية رزان مغربي

كتبت - زينب النجار

اعتادت الفنانة اللبنانية رزان مغربي مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها لتكن دائما التواصل مع متابعيها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال

 

وبدت رزان مغربي بإطلالة جذابة، مرتدية بادي أنيق ذا ارضية كحلي ومطبوع عليه بعض الرسومات الراقية باللون الأصفر، فهي تعشق بالبساطة والرقي.

 

أنا من الناحية الجمالية، تتمتع رزان مغربي بملامح عفوية جذابة أستطاعت خبيرة التجميل خلود سعيد بأناملها الذهبية عكس جمالها دون تكلف بأحدث صحيات مكياج 2021، مستخدمة ألوان النود والأيشادو الجلايتر مع الماسكرا السوداء والكحل في عينيها ولون النود في الشفاه، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع مما أظهر جمالها.

 

وكانت آخر أعمال رزان مغربي مشاركتها في فيلم "صابر وراضي" التي جسدت خلالها شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

يذكر أن فيلم "صابر وراضى"، من بطولة أحمد آدم، رزان مغربى، محسن محى الدين، سلوى عثمان، يوسف حسام، يسرا مسعودى، محمد مهران، تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، إخراج أكرم فريد.