رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تارا عماد تبرز أنوثتها بفستان كب

مزجت الفنانة الشابة تارا عماد بين أنوثتها الجذابة وذوقها الرفيع لتهوس جمهورها بإطلالة مفعمة بالرقي والسحر دون الميل للجرأة.

 

اقرأ أيضًا.. بـ "زي الطاووس" .. تارا عماد تشرق كالشمس على غلاف vogue

 

وتألقت تارا عماد بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلي وفضفاضا من أسفل، ينتمي لصيحة الكب، مصمم من قماش الساتان الناعم باللون البيج اللامع، لتعكس جمالها وتكن مثال تقتدي به أغلب فتيات وسيدات جيلها.

 

تارا عماد مفعمة الأنوثة عبر الانستجرام

 

 

وتزينت الفنانة الشابة ببعض الإكسسوارات الجذابة بسيطة التصميم لتكتمل أناقتها دون تكلف.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت لها خبيرة التجميل Noha Ezz El Din، لمسات جذابة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع الآيشادو البني فوق جفن عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

 

 

تارا عماد من مواليد 11 مايو 1993، فهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو.

 

 

وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ

كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

 

وبعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ"ورشات تمثيل" سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

 

وأول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.