رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلالات انتصار السيسي تمزج بين الأناقة والاحتشام بتوقيع مصري

 السيدة الأولى انتصار
السيدة الأولى انتصار السيسي

الاحتشام والرقي سر أناقتها، مزجت بينهما بأسلوب رائع، جعلها تخطف الأنظار وتنال إعجاب جموع الشعوب برقي ذوقها دون مجهود منها، لترسل للعالم رسالة واضحة  بأن المرأة المصرية تملك حس راقي وذوق رفيع تقتدي به باقي النساء، انها السيدة الأولى انتصار السيسي قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي،   التى كشفت عن رقي أخلاقها الرفيعه  أثناء حوارها مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، في برنامجها الشهير الذي يعرض على فضائية dmc.

 

اقرأ أيضًا .. ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا.. هل تستطيع التفرقة بينهما؟

 

استطاعت سيدة الأولى انتصار السيسي ان تثبت للعالم أجمع بأن البساطة والرقي والأحتشام أهم ما يميز المرأة، أن المنتج المصري قادر على التفوق والتميز، فهي شديدة الحرص على أظهار أناقتها دون تكلف التعامل وهذا ما اكدته في العديد من إطلالاتها.

 

 

وتفضل زوجة السيد الرئيس انتصار السيسي ارتداء الأزياء المصرية التى تحمل توقيع مصممات الأزياء المصريات وكانت أبرزهن مصممة الأزياء مرمر حليم ومي جلال وياسمين يحيي وشهيرة لاشين، لتستعرض فخامة التصميم المصري في المحافل الدولية.

 

 

وتميزت إطلالات قرينة الرئيس بالأناقة والرقي، فهي تنجذب للأزياء أنيقة التصميم، الممصمة من الأقمشة المصرية الناعمة كـ الكريب والساتان والحرير ذات الألوان الهادئ العصرية التى تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية بلمسة مصرية أصيلة.

 

 

وتحرص السيدة الأولى على أختيار أزيائها وقفا لبرتوكول الأناقة المتناغم مع ذوقها الرفيع والمتماشى مع أحتشامها الراقي، لتتألق ببعض تصميمات الفساتين الساك التى لا تحمل نقوش بشكل مبالغ فيه لتكتفي ببعض التطريز الراقي حول الرقبة أو على معصم اليد.

 

 

وتألقت قرينة الرئيس بإطلالة عصرية خلال منتدى شباب العالم، حملت توقيع مصممة الأزياء مرمر حليم ومن أختيار خبيرة الموضة مي جلال مرتدية توب أسود أنيق التصميم وعليه بليزر فضي طويل ونسقت عليهما بنطال أسود

وأكملت أناقتها بحقيبة يد أنيقة فضية اللون.

 

 

وتنجذب السيدة الأولى انتصار السيسي للأزياء ذا الطابع الكلاسيكي الأنيق فهو الأنسب لبرتوكول الأناقة المتعارف عليه، وتحرص على أكمال أناقتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم.

 

 

ولفتت قرينة الرئيس الأنظار بأناقتها البالغة في العديد من الزيارات الدولية وكان أبرز زيارتها للسيدة وداد بابكر، قرينة الرئيس السوداني عمر البشير، في قصر الرئاسة بالخرطوم، حيث ارتدت فستانا طويلا أنيقا بلون البيبي بلو ونسقت عليه بليزر قصير جمع بين اللونين الفضي واللبني الفاتح وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية.

 

 

وبدت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلالة جذابة، حيث أرتدت فستانا طويلا، بأكمام طويلة، باللون اللبني، لا يحمل أى نقوش، ليعكس رقي ذوقها، وذلك أثناء استقبال سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال زيارتها إلى القاهرة وذلك في شهر أكتوبر 2018.

 

 

وتملك حرم الرئيس السيسي ذوق رفيع جعلها تقتني أفخم تصميمات الأحذية والحقائب مع إطلالاتها الساحرة.

 

 

ولفتت السيدة الأولى أنظار الجميع ببراعة تنسيقها للتربون مع لون أزيائها،بالإضافة إلي بساطتها في وضع لمسات ناعمة من المكياج الهادئ المرتكز على ألوان النود مما أبرز سحر محلامحها المصرية الأصيلة دون تكلف.