عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا.. هل تستطيع التفرقة بينهما؟

 الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية أنظار متابعيها بعد مشاركتهم أحدث إطلالاتها وهي داخل سيارتها وذلك لتقارب ملامحها من ملامح عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز وخطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، هذا ما أثار دهشة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. بفستان ساحر.. درة تحتفل بوصول جمهورها لـ13 مليون عبر إنستجرام

 

وظهرت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية بإطلالة عصرية ممزوجة بالبساطة والرقي كعادتها، مشابه لزوجة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، مرتدية قميص أبيض اللون مصمم من قماش فاخر وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى عكست أناقتها.

بينما أطلت جورجينا رودريغيز بإطلالة أنيقة، مرتدية قميصا أنيقا باللون البيج الفاتح، مصمم بأسلوب عصري مما أبرز ذوقها الرفيع دون تكلف.

وما لا شك فيه أن لاحظ المتابعون ان الصورتين تظهران مدى الشبة الكبير بين ياسمين صبري وجوروجينا من خلال وجهيهما وتسريحتي

شعرهما ووضعهما لبعض لمسات المكياج الجذاب المتناغم مع ملامحهما.

واليوم صدقت المقولة الشهيرة التى يتداولها الكثيرون، إلا وهي "يخلق من الشبه أربعين"، ولافت الجميع مدى تقارب الشبه بين المرأتين، في الملامح والأناقة والجاذبية.

وظن بعض جمهور ياسمين صبري انها تسعي لتكن نسخة طبق الأصل من جورجينا لتصل أناقتها ورقي ذوقها حدود الوطن العربي

جورجينا رودريغيز هيرنانديز ‏ عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في "إنستجرام".