رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان ساحر.. درة تحتفل بوصول جمهورها لـ13 مليون عبر إنستجرام

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة

حرصت الفنانة التونسية درة على الاحتفال بوصولها الـ 13 مليونًا متابعًا على حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. عمرو دياب يفاجئ جمهوره بـ بلوك لافت

 

وأطلت درة بـ إطلالة عصرية مبهجة، مرتدية فستانا طويلا، بأكمام طويلة منفوخة، مصممة من الستان بلون الموف، يتوسطه حزام عريض حول الخصر، مما أبرز أناقتها دون تكلف.

 

ومن الناحية الجمالية، اختارت فرق خصلات شعرها لنصفين بعدما تركه منسدلا بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مستخدمة الآي شادو بلون البني مع الكحل والماسكرا في العينين مما أبرز جمالهما ونسقت لون الموف الفاتح في الشفاه.

وفضلت درة الاحتفال بالبلالين الملونة بلونين الموف الغامق والفاتح لتتماشى مع الجو العام.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: " شكرًا لك المتابعين الرائعين البالغ عددهم 13 مليونًا على وجودهم هنا، حتى عندما تنتهي الاحتفالات ، يجب أن يكون كل يوم احتفالًا بالحياة

والجمال".

 

درة إبراهيم زروق ولدت في 13 يناير 1980 المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مستقرة في مصر، وحاصلت علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي، و مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار، والريان ، وآدم.