رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنيقة وجذابة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار برفقة سيدة المطر

فاشون

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 13:20
أنيقة وجذابة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار برفقة سيدة المطرالفنانة ياسمين صبري

كتبت - زينب النجار:

 استطاعت الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، أن تثبت للجميع أنها تملك ذوقًا رفيعًا وقلبًا عطوفًا ومشاعر راقية، وهذا ما أكدته فى أحدث ظهور لها خلال استضافتها للحاجة نعمات المعروفة بـ"سيدة المطر"، وهي برفقة زوجها، ليلة أمس.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تصدم جمهورها بسعر حقيبتها وحذائها فى أحدث ظهور لها

 

 تألقت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بإطلالة رسمية عصرية، مواكبة لأحدث صحيات الموضة لعام 2021، مرتدية بدلة نسائية باللون الأسود، ونسقت عليها قميصًا أنيق التصميم باللون الكناري، واتسم جاكيت البدلة بازرار ذهبية، فهي تنجذب لهذا الأستايل، كما أنها ظهرت باستايل مشابه

له فى العديد في لقاءاتها الرسمية.

 

ياسمين صبري تتألق بإطلالة رسمية برفقة سيدة المطر:

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر راقية بلم خصلات شعرها لأعلى "كعكة"، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادئ ما أبرز جمال ملامحها بأسلوب عفوي جذاب.

 

 وعلقت على الصورة، قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهارده في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر".

 وفي إطار ذلك، حرصت ياسمين صبري أن تقدم يد العون والمساعدة لـ"سيدة المطر" التى كانت جالسة

على أحد الأرصفة لبيع الترمس والأمطار تنهال عليها، بعدما التقط لها أحد المصورين الصحفيين لها هذه الصورة.

 ما لا شك فيه تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه الصورة، داعين الله عز وجل أن يجبر بخاطرها ويسعد قلبها ويفتح لها أبواب الرزق، فهي مثال لكثير من سيدات مصر اللاتي يتصفن بقوة العزيمة والإصرار على إسعاد أبنائهن مهما كلفهن الأمر.

 ووعدت "صبري" أنها ستساعدها وتلبي احتياجاتها كافة وهذا ما أكدته عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر"، قائلة: "أنا دائماً بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم، أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبدالحميد، سيدة المطر، من السوشيال ميديا، وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني أني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها، كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".