رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سارة سلامة بملامح مختلفة في أحدث ظهور لها

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها بمجموعة صور من احدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت سلامة بملامح مختلفة عن ملامحها الطبيعية التي اعتاد الجمهور على رؤيتها، بإطلالة بسيطة وجذابة مرتدية توب باللون الرمادي الغامق دون أكمام، ما أبرز انوثتها.

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت سلامة تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها الهايش ينسدل على كتفيها، كما انها لم تتكلف في وضع الماكياج، واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر البسيط، مع تركيب الرموش وتحديد الحواجب، كما وضعت الهايلايتر في معظم اجزاء الوجه، واحمر الشفاة باللون الوردي اللامع.

 

اقرأ أيضًا .. صور.. رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بعمرها

سارة سلامة ممثلة مصرية و نجلة الفنان أحمد سلامة، من مواليد 6 ديسمبر 1992 ، عملت في بداية حياتها في عدد كبير من الإعلانات لصالح شركات فودافون وبيبسي، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

 

موضوعات ذات صلة .. فيديو .. حمو بيكا يخضع لجلسة إزالة شعر بالشمع ويثير سخرية السوشيال ميديا

من أهم أعمالها الفنية "الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت، الكبير أوي، وحواري بوخاريست"، كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها: "سعيد كلاكيت، حصلنا الرعب، صابر جوجل، و كنجر حبنا".

يشار إلى أن آخر أعمال سارة سلامة كانت من خلال مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل "يا أنا يا جدو"، الذي شاركها فيه البطولة النجوم: "أحمد بدير وسارة سلامة ومحمد نجاتي وطارق صبري وأحمد سلامة، وهو من تأليف فتحي الجندي والمنتج ‏الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، ومن إخراج عادل الأعصر‎

.‎