عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. حمو بيكا يخضع لجلسة إزالة شعر بالشمع ويثير سخرية السوشيال ميديا

مطرب المهرجانات الشعبي
مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا

فاجأ مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا جمهوره بنشر مقطع فيديو كوميدي له أثناء خضوعه لجلسة إزالة الشعر في إحدى صالونات التجميل برفقة أصدقائه، عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. زوجة حمو بيكا تخطف الأنظار بفستان زفاف ملائكي في ليلة العمر

 

حمو بيكا يخضع لجلسة ازالة شعر وجهه بالشمع

وظهر بيكا في الفيديو وهو يضحك متظاهرًا أنه يتألم، ويصف شعوره أثناء خضوعه لإزالة شعر وجهه قائلاً : "أنا مناخيري مش حاسس بيها، ايووه يا جدع، هتحرق، انت هتحرقلي وشي يبني كفاية بقى يبني"، ما أثار حالة من السخرية بين متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وانهالت على مقطع الفيديو العديد من التعليقات الساخرة حيث علق أحد متابعيه قائلاً: "الله يرحمك يارجولة"، بينما علقت إحدى متابعيه قائلة : "عسل يا عريس".

كما علق متابع : "الله يرحمك يا شعبان عبد الرحيم ، خليفته في الملاعب"، ثم سخر منه متابع آخر قائلاً: "واكس يا حمو واااكس!".

وفي تعليق آخر قال له أحد متابعيه : "يبني هتتحرق" ، فيما علقت أخرى قائلة : "الله يكسفك يا شيخ أنا مكسوفالك والله".

وجاءت الكثير من التعليقات التي تسخر من بيكا و تنتقد أفعاله المُخجلة وفيديوهاته التي يقوم بنشرها مشيرين إلى أنه هو من يريد أن يفعل بنفسه ذلك ويضع نفسه بموضع سخرية دائمًا، فقط من أجل كسب الشهرة والمال دون احترام عادات وتقاليد المجتمع الذي نعيش فيه.

وتنوعت تعليقات أخرى ما بين : "أنا افتكرتك بتولد يا بيكا، هتنور يا بيكا بعدها، بتموتنا من الضحك، عيب عليك سيبت إيه للبنات".

 

زواج حمو بيكا

يُذكر أن حمو بيكا عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني في أول الشهر الحالي، في فندق كينج ماريوت بالإسكندرية، وسط حضور عدد من أصدقائه.

شهد الحفل، حضور حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وغيرهما ممن حرصوا على المشاركة

في إحياء حفل الزفاف، حيث قام بيكا بمشاركة متابعيه مجموعة من صور حفل زفافه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

ما لا تعرفه عن حمو بيكا

محمد محمود بيكا، ولد بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية، وعمل في عدة مهن مثل "نجار مسلح، جزار، عامل سيراميك" وغيرها، بعدما ترك التعليم وتم طرده من المدرسة، بسبب قيامه بـ"عض" مُدرسته في المرحلة الابتدائية، كما أنه كان يعمل سائق توك توك قبل اتجاهه لغناء المهرجانات الشعبية.

بدأت شهرته مع غنائه مهرجان "عالم فاسد"، حيث لفت الأنظار إليه بسبب غرابة بعض مصطلحات المهرجان والتي تتضمن: "بركان متثورج مش قايم، في بحر الأخصام أنا عايم".

كشف حمو بيكا، سابقًا عن إصابته بمرض "كرونز" في المعدة أثناء أحد لقاءاته التليفزيونية، موضحًا أن هذا المرض يكلفه حقنة بـ120 ألف جنيه.

قدم عددًا من المهرجانات أبرزها "حب عمري، صاروخ بطعم الخوخ، النار والمافيا، ديب ويا الأسد، مساء النقص، رب الكون، أنا حبيتك وجرحتيني، آسف محطوط في حزامي الناسف شمس المجرة، وداع يا دنيا وداع، هنضرب نووي، اجمد عم الطري".

خالف بيكا قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بمنعه وغنى في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وغنى لنادي الزمالك أغنية "المارد الأبيض" عقب حصوله على بطولة الكونفدرالية.