رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتصدم الجمهور بعمرها

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

 شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء احتفالها بـعيد ميلادها الـ39 ، وهي تحمل تورتة عيد الميلاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أنا تميت ٣٩ سنة.. وتقريبًا كبرت".

 

 وبدت الشربيني بإطلالة أنثوية مبهجة، مرتدية فستانًا أنيقًا وفضفاضًا باللون الأسود، ذا أكمام ومنقوشًا بالرسومات التي تجمع الألوان الأحمر والأزرق والذهبي، ما عكس قوامها الرشيق الممشوق.

 

 أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت الشربيني تسريحة شعر انسيابية مميزة، حيث تركت خصلات شعرها اللامعة تنسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصارخ، واكتفت بوضع البلاشر الهادي، والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، مع تركيب الرموش ووضع أحمر الشفاة باللون الأحمر الفاقع، ما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

 

اقرأ أيضًا.. رضوى الشربيني تفاجئ جمهورها بنحافة خصرها.. وتعلق: خسيت من الهم

 

 ولاقت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها، فضلاً عن تعليقات أصدقائها من الوسط الفني، ومغازلتهم لها التي كانت على رأسهم الفنانة السورية أصالة، حيث علقت قائلة: "العمر كله رضوتي الغالية، وكل العمر بالنجاح والتوفيق"، فيما علقت الإعلامية أميرة شنب قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي".

 

موضوعات ذات صلة.. بالفيديو.. رضوى الشربيني تعتذر عن تصريحاتها حول الحجاب وغير المحجبات يدعمنها

 وفي سياق متصل علق على الصورة العديد من نجمات الوسط الفني وهنأوها بعيد ميلادها مشيدين بجمالها الساحر رغم وصولها لسن الـ39، وكان ضمنهم: "إيمي سالم، سالي شاهين، هدى المفتي، لطيفة، دينا رامز، ندى عادل، الستايليست سعيد رمزي، والنجمة القديرة صفية العمري".

وأطلقت الإعلامية رضوى الشربيني الموسم الخامس من برنامجها "هي وبس" على فضائية "cbc سفرة"، في أغسطس الماضي، مشيرة إلى أن الموسم الجديد يتضمن حلقات قوية ومختلفة تلبي رغبة المشاهدين.

 

يمكنك قراءة.. صور.. زينة مكي تثير ضجة السوشيال ميديا بفستان زفافها على نبيل خوري

 وكانت رضوى الشربيني ظهرت في فيديو وهي تدعو الفتيات لارتداء الحجاب، موجهة رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، لإقناعها بالعدول عن قرارها، قائلة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

 ولكن عادت الشربيني لتعتذر عن سوء الفهم الذي سببته بكلامها، قائلة: "أنا غلطت أو أفورت في طريقة تعبير أو حاجة كنت عايزة أقولها عن المحجبات، لأنه كنت قابلت محجبات كتير، أوي في الفترة دي، بيقولولي عايزين نقلع الحجاب عشان مش عارفين نخرج مع أزواجنا أو صحابنا مش محجبات وكده، فطلعت أشكر في المحجبات أوي، وحس غير

المحجبات إنهم مش كويسين، أنا بعتذر جدًا لو فهمتوا دا، ماحدش هيدخّل الجنة أو النار غير بأمر ربنا سبحانه وتعالى".

 رضوي الشربيني إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، كانت متعلقة بوالدها الراحل، بحسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها.

 قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية، منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، إضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج  الإخباري "بروباجندا تي في".

 إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم برنامجها الشهير والناجح "هي وبس"، الذي يُعرض على قناة CBC سفرة، منذ عام 2017، الذي بسببه أصبح يشيد بها البعض ويراها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، بينما يوجه إليها البعض الآخر النقد دائمًا ويُشن عليها حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع"، كما وصفوها بعدوة للرجال.

 تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، كما ذكرت أنها تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد سنوات عدة إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

واتخذت قرارًا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا.

 برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 4 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.