رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. زينة مكي تثير ضجة السوشيال ميديا بفستان زفافها على نبيل خوري

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية زينة مكي وزوجها الملحن نبيل خوري

فاجئت الفنانة اللبنانية زينة مكي جمهورها بإقامة حفل زفافها على الملحن نبيل خوري بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من الوسط الفني والغنائي بلبنان ومختلف دول العالم العربي.، حيث قامت بنشر مجموعة صور من الحفل بعدسة المصور "karlphotography"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة" زواجنا قبل بوقت"، وأضافت : "بحياتي ما اتخيّلت كون عروس! الحق على نبيل !".

 

اقرأ أيضًا .. بعد إثارتها للجدل بارتداء مايوه .. عارفة عبد الرسول ترد على منتقديها بتعليق صادم

 

وأقيم الحفل بعد مرور شهر ونصف على خطبتهما، في أحد الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخضراء، وفقًا لما تطالب به السلطات اللبنانية في شأن إقامة الأفراح بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا تنفيذًا لتدابير التباعد الاجتماعي، حيث حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأقارب.

 

موضوعات ذات صلة .. بسعر خيالى .. هيفاء وهبي تتألق بفستان مثير في أولى حلقات مسلسل اسود فاتح

 

إطلالة زينة مكي في حفل زفافها

وتألقت مكي بإطلالة ملائكية رقيقة، مرتدية فستان زفاف ساحر و جذاب باللون الأبيض، مصنوع من قماش الستان، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، ذا فتحة طولية من أعلى الركبة وحتى نهاية الفستان، بتوقيع المصمم "شادي زين الدين"، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق، فيما نسقت عليها طرحة زفاف من الدانتيل الطويل الأبيض، فيما انتعلت عليه حذاء ذو كعب عالِ باللون الأبيض.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مكي تسريحة شعر بسيطة من لمسات مصفف الشعر "ميشيل زيتون"، حيث قامت برفع شعرها الأسود اللامع كعكة مميزة فيما زينتها بتاج أبيض مزين بالورود البيضاء ما أعطاها إطلالة أنثوية رقيقة.

 

 

ولم تتكلف مكي بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت بوضع مكياجًا يرتكز على الألوان الهادئة، من لمسات خبيرة التجميل "كولييت اسكندر"، حيث رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود، و دمجت القليل من الآيشادو باللونين الأبيض والبني البرونزي، مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش، كما وضعت الهايلايتر في معظم أجزء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

وأكملت مكي أناقة إطلالتها الساحرة بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة الجذابة من علامة "darineazzidesigns" ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته في حفل زفافها.

 

 

انهالت التهاني والمباركات وسط تمنيات بالسعادة في حياتها الزوجية الجديدة، من قبل متابعهيا و محبيها من جمهورها اللبناني والعربي، فضلاً عن تعليقات أصدقائها وصديقاتها من الوسط الفني.

 

موضوعات ذات صلة .. ما لا تعرفه عن البلوجر المصرية مروة حسن بعد تصدرها ترند جوجل

 

الملحن نبيل خوري يعرض الزواج على زينة مكي

وكان قد عرض الملحن نبيل خوري الزواج على الفنانة زينة مكي، في 18 من أغسطس الماضي، حيث فاجئها بطلب الزواج منها أثناء تأديتها للتمارين الرياضية داخل صالة الجيم بالنادي، ما أثار حالة من البهجة والإعجاب بين رواد السوشيال ميديا.

 

ما لا تعرفه عن زينة مكي

 زينة مكي من مواليد 4 ابريل 1990 ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة". لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان "حبة لولو" يعرض هذا العام.

فاز فيلمها "انحنى دون أن ينكسر" بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصيرثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012، كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان "كان يا مكان ..حكاية العطور".

كانت آخر أعمالها الفنية دورها المميز في مسلسل ما في الجزء الثاني بطولة الفنان السوري معتصم النهار و الفنانة فاليري أبو شقرا، والذي لقي نجاحًا كبيرًا منذ عرضه علي الشاشات التليفزيونية.