رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ادخلوا الجنة وسيبوني ادخل النار

بعد إثارتها للجدل بارتداء مايوه .. عارفة عبد الرسول ترد على منتقديها بتعليق صادم

منوعات

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 22:04
بعد إثارتها للجدل بارتداء مايوه .. عارفة عبد الرسول ترد على منتقديها بتعليق صادمعارفة عبد الرسول
كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة عارفة عبد الرسول قائمة مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مجددًا، بتعليقها الصادم الذي وجهته لمنتقديها لإرتداء المايوه، حيث واجهت هجومًا حادًا بعد نشرها لصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك وهي ترتدي المايوه أثناء قضائها عطلتها الصيفية، وعلقت عليها قائلة: "لقيت الطبطبة في البحر وكنت هاموت لو خلصت الإجازة وما روحتش البحر".

 

اقرأ أيضًا .. حافية القدمين .. أنوثة ليلى علوي تثبت: العمر مجرد رقم

 

صورة عارفة عبد الرسول بالمايوه

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي الصورة على نطاق واسع، ما أثار حالة من الجدل والغضب العارم سيطرت على جمهورها و رواد السوشيال ميديا، حيث هاجموها هجومًا شديدًا لارتدائها مايوه مثير بهذا الشكل رغم كبر سنها.

 

عارفة عبد الرسول ترد على منتقديها

وسرعان ما قامت "عارفة" بالرد على منتقديها بتعليق صادم، من خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج التليفزيونية، قائلة: "أنا مش زعلانة والموضوع لم يؤثر في، ولكن استغربت ما سبب هذا القلق".

 

وتابعت: "هي الحقيقة صورة عادية باعتباري إسكندرانية وحتى المايوه مش باين أصلا، وواحد بيقول لي عيب تلبسي بكيني ومش عارف هو عرف منين إنه بكيني، ولكن لا هو بكيني ولا بوركيني ولكنه مناسب للسيدات لمن هم في عمري وربنا يهديهم ويهدينا".

 

موضوعات ذات صلة .. ما لا تعرفه عن البلوجر المصرية مروة حسن بعد تصدرها ترند جوجل

واختتمت حديثها قائلة: "كتبت كلمة لقيت الطبطبة، لأني بقالي فترة كبيرة مشغولة في التصوير والإجازة جاءت بصدفة بحتة ولقيت الطبطبة في البحر وكنت هموت وأروح أصيف ومش عارفة أخذ إجازة، وأنا مولودة في البحر وبحب البحر، والموج طبطب عليّ، وكنت في العين السخنة، إسكندرية أصبحت صعبة على الإسكندرانية وأصبحوا يصيفوا في مرسى مطروح وأماكن أخرى، والحكاية جاءت صدفة وأصدقاء قالوا لي تيجي معنا السخنة ولم أتردد بالطبع".

وأكدت عارفة في نهاية حديثها أنها لم تنزعج من

السوشيال ميديا بسبب هذا الهجوم، مضيفة: "اللى هاجمني بسبب لبسي هيا دي دماغهم، أنا لابسة مايوه من اللي بـ"جيبة" و"شورت""، مؤكدة أنه "محشتم".

وأضافت: "انا اسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه، ده جزء من حياتنا، انا عايزة الناس تخليها في حالها، وتبص في ورقتها، سيبوني أنا ادخل النار ، لما كلكم هتدخلوا الجنة مين هيدخل النار".

 

ما لا تعرفه عن عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول ممثلة مصرية، وُلدت في 19 فبراير 1954 في حي الحضرة الواقع بمدينة الإسكندرية، تخصصت بشكل كبير في مجال الحكي على خشبات المسارح في مصر.

عملت في البداية من خلال إذاعة الإسكندرية خلال حقبة الثمانينات، ثم التحقت بفرقة الورشة المسرحية حيث قدمت أشهر عروضها الحكائية على الإطلاق "حكايات بنت البقال" التي أكسبتها شهرة واسعة في الأوساط الثقافية.

بجانب المسرح والحكي، شاركت في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القاهرة، منها مسلسلات: "موجة حارة، بدون ذكر أسماء، امبراطورية مين، تحت الأرض، هوجان، الآنسة فرح، في كل أسبوع يوم جمعة، تهو ده اللي صار، و عائلة زيزو".

تشارك عارفة عبدالرسول في فيلم "النمس والأنس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.