رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بفستان قصير .. ليلى علوي تصدم جمهورها بوزنها الزائد في جلسة تصوير

فاشون

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 20:24
بفستان قصير .. ليلى علوي تصدم جمهورها بوزنها الزائد في جلسة تصويرالفنانة ليلى علوي
كتبت - آية عادل

خضعت الفنانة ليلى علوي لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة، لصالح مجلة سيدتي، وكعادتها حرصت علي مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة : "غلاف مجلة سيدتي بعدسة خالد فضة.

 

وتألقت علوى بإطلالة شبابية ساحرة، مرتدية فستان لافت قصير باللون البرتقالي، ذو أكمام فضفاضة مُزودة بالشراشيب من الأطراف، فيما نسقت عليه برنيطة أنيقة باللون الأبيض، ما عكس شبابها وأبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت علوي تسريحة شعر انسيابية مميزة من لمسات مصفف الشعر محمد الصغير، حي تركت خصلات شعرها الذهبية تتطاير في الهواء أسفل البرنيطة التي كانت ترتديها.

 

كما وضعت علوي مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية من لمسات الميكب آرتيست كريم حداد، حيث قامت بوضع القليل من الآيشادو البني

البرونزي، مع تركيب الرموش وتحديد الحواجب، فيما قامت بوضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون السيمون اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها التي لم تتغير بمرور الزمن.

 

وأكملت علوي أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة، التي تناغمت مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته أثناء استجمامها على البحر.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. مي فخري ترتدي الحجاب وتفاجيء جمهورها باعتزالها الفن

ليلى علوي ممثلة مصرية من مواليد 4 يناير 1962، لأب مصري وأم يونانية، بدأت حياتها الفنية مبكرًا جدًا وهي في السابعة من عمرها، حيث عملت وهي لا تزال صغيرة مع أبلة فضيلة في الإذاعة وبرنامج ماما سميحة في التلفزيون، كما شاركت

في العديد من برامج الأطفال مع شقيقتها لمياء.

 

موضوعات ذات صلة .. أنا بدون فلتر .. نادين نسيب نجيم ترد على شائعة تشوه وجهها

في الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية 8 ستات للمخرج جلال الشرقاوي، ومن أشهر المسرحيات التى قامت ببطولتها "البرنسيسة، الجميلة والوحشين، بكالوريوس فى حكم الشعوب، 8 ستات، سحلب".

تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال "عم خديجة الجمال" ولكنها انفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى "خالد".

درست في المدارس الفرنسية وتخرجت في كلية التجارة عام 1991 وحاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، اكتشفها نور الشريف وقدمها للمسرح، ثم عملت في مسلسل دموع فوق الحقيقة كأول تعاون لها مع التلفزيون كممثلة محترفة.

من أشهر المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها بدور البطولة : "العائلة، التوأم، الأنسة، طيور الصيف، أخو البنات، تعالى نحلم ببكرة، ألف ليلة وليلة".

حصلت على العديد من الجوائز السينمائية وعملت منتجة لفيلم "يا مهلبية يا"، كما تم تكريمها فى مهرجانات عديدة منها مهرجان المحبة عام 2002.