عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. مي فخري ترتدي الحجاب وتفاجيء جمهورها باعتزالها الفن

الفنانة مي فخري
الفنانة مي فخري

فاجئت الفنانة مي فخري جمهورها بإرتداء الحجاب في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قامت بنشر صورة لها وهي مُرتدية الحجاب وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة.اللهم الثبات".

 

وتألقت فخري بإطلالة ملائكية جذابة، مرتدية شيميز جينز أزرق ذو أكمام، فيما نسقت عليه توب أبيض، وارتدت عليه حجاب أنيق باللون الأبيض ما أبرز ذوقها الرفيع في فن تناسق الألوان والملابس التي تتناسب مع ارتدائها للحجاب.

 

أما من الناحية الجمالية، لم تتكلف فخري في وضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت بتحديد الحواجب ووضع الهايلايتر البسيط، مع وضع أحمر الشفاة باللون الوردي، م عكس جمال ورقة ملامحها.

 

وأكملت فخري ناقة إطلالتها بإرتداء نظارة شمس باللون الأسود، ما أعطاها لوك أنيق وجذاب.

 

اقرأ أيضًا .. حجاب على فستان مكشوف .. لاميتا فرنجية تصدم جمهورها في أحدث جلسة تصوير

 

كانت مي تنشر منذ فترة مقاطع فيديو لها وهي تغطي رأسها بحجاب، لكنه كان يكشف جزءًا من شعرها، في حين أنها صرحت أكثر من مرة أنها رفضت كل العروض والمسلسلات التي تلقتها الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها قررت الإبتعاد عن الوسط الفني واعتزال الفن نهائيًا.

 

موضوعات ذات صلة .. بالصور .. تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

 

من ناحية أخرى، حذفت مي فخري جميع صورها السابقة قبل ارتداء الحجاب، واكتفت بالفيديوهات والصور التي تظهر فيها بغطاء على رأسها، كما أنها استبدلت الكلمات التي تُعرف بها نفسها من خلال حسابها الشخصي على "انستجرام"، وكتبت "كنت ممثلة وعارضة أزياء والآن مجرد إنسان أقل من العادي".

 

 

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات وانهالت عليها التعليقات والمباركات من قِبل جمهورها و صديقاتها من الوسط الفني، ليهنئوها بارتدائها الحجاب داعيين لها بالثبات والخير والسعادة.

 

 

وجاء أول تعليق من الفنانة دنيا المصري قائلة : "الف مليون مبروك ياروحي ربنا يثبتك"، يليها تعليق الفنانة نهى عادل قائلة : "قمر حبيبتي ماشاءالله اللهم الثبات"، فيما علقت الفنانة لقاء سويدان قائلة: "ربنا يسعد قلبك ويوفقك للخير ويثبتك".

 

 

كما علقت الفنانة ياسمين نيازي قائلة : "يا قمر يا ميوووش"، ثم جاء تعليق الفنانة رانيا الخطيب قائلة: "ماشاءالله الله اكبر قمر في كل الحالات"، بينما علقت الفنانة سِوار النجار قائلة: "بسم الله ما شاءالله الف مبروك ربنا يثبتك".

 

 

مي فخري ممثلة وعارضة أزياء شهيرة، وُلدت في 3 أكتوبر في ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين السعودية ومصر.

 

 

حققت شهرة ونجاحًا كبيرًا كموديل في مجال عرض الأزياء، حيث بدأت حياتها الفنية من خلال مجال الموديل واشتغلت ما يقرُب من 15 سنة في مجال الإعلانات والفيديو كليب وبيل بوردات، ثم اشتركت في مسابقة mission fashion 2008/2009 وفازت من الوطن العربي، وبعدها عملت كمذيعة على قناة روتانا موسيقى في برنامج 360 درجة.

 

 

أصبح النجاح بوابتها لدخول عالم التمثيل، حيث كانت أول تجاربها في السينما دورها الذي شاركت به في فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسني، فضلاً عن دورها في فيلم "أنا مصري"، كما شاركت فخري في مسلسلات "هبة رجل الغراب،  أفراح إبليس 2، ريح المدام، بيت السلايف، و البيت الكبير".