رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حجاب على فستان مكشوف .. لاميتا فرنجية تصدم جمهورها في أحدث جلسة تصوير

الممثلة وعارضة الأزياء
الممثلة وعارضة الأزياء اللبناية لاميتا فرنجية

خضعت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور "slimi7"، أثناء استمتاعها بلحظة غروب الشمس، حيث شاركت جمهورها بمجموعة صور منها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة : "Sunset".

 

وبدت فرنجية بإطلالة جريئة ولافتة، مرتدية فستان أسود قصير مكشوف عند منطقة الصدر، ونسقت عليه إيشارب باللون الأحمر منقوش بالرسومات الملونة، فيما انتعلت عليه حذاء ذو كعب عالِ باللون الأحمر، ما أبرز أنوثتها و قوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت فرنجية تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، وارتدت عليها إيشارب أنيق أعطاها إطلالة مميزة، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بوضع بلاشر خفيف مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في معظم أنحاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، ما عكس جمال ملامحها.

 

وأكملت فرنجية أناقة إطلالتها بإرتداء نظارة شمس أنيقة وجذابة باللون الأسود، تنتمي لصيحة نظارات "Cat woman"، ما تناسب مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان مثير.. جينيفر أنيستون تشعل حفل توزيع جوائز الإيمي 2020

والجدير بالذكر أن لاميتا فرنجية عارضة أزياء، ,مقدمة برامج وممثلة لبنانية، من مواليد 15 نوفمبر 1981، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، وحصدت لقب الوصيفة الأولى، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005.

 

موضوعات ذات صلة .. بالبيجاما.. جينيفر أنيستون تفاجئ جمهورها أثناء استعدادها لحفل جوائز الايمي 2020

اتجهت إلى التمثيل سنة 2009، حيث بدأت أول مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل "عصر الحريم" على شاشة ال LBC الفضائية اللبنانية، ثم شاركت بعدها الفنان رامز جلال بطولة فيلم "حد سامع حاجة " الذي عرض في عيد الأضحى.

لفتت لاميتا الأنظار إليها بأدائها المتميز ، حيث اشتهرت في الوسط الفني بأدائها لأدوار الإغراء، والأدوار الجريئة في السينما والتلفزيون.

من أبرز أعمالها السينمائية أفلام: "محترم إلا ربع عام 2010 مع الفنان محمد رجب، عمر وسلمى3 مع النجم تامر حسني، 356 يوم سعادة مع النجم أحمد عز، في بداية 2011 ، وفيلم أنا بضيع يا وديع، في صيف 2011 .

قدمت دور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011.

إضافةً إلى عملها كعارضة أزياء وممثلة، قامت لاميتا فرنجية بتقديم برنامج "شو في بلبنان" الذي رصد أهم الأماكن السياحية في لبنان، فكانت بالنسبة لها تجربة جديدة لم تقدّمها من قبل.